fbpx
تعلم اللغة الألمانية

امتحان اللغة الألمانية B2

ما هو امتحان B2

مرحبا بكم يا أصدقاء

كيف حالكم

 في البداية وقبل البدء في الدرس ننصحكم بتحميل تطبيق الأفعال الالمانية

 للتحميل اضغط هنا 

تعلم اللغة الألمانية بطريقة ممتعة وفعالة

 

امتحان B2 في اللغة الألمانية يختبر قدراتك في المستوى المتوسط. كما أنّ المستوى B2 هو المستوى اللغوي الرابع، وحين تتمكّن من النجاح في هذا الامتحان فهذا يعني أن ّ مستواك في اللغة الألمانية هو 4 من 6.

امتحان B2 في اللغة الألمانية

 كثيرًا ما يسأل متعلّموا اللغة الألمانية عن امتحان B2. ماهو هذا الامتحان؟ وما أهميته؟ ومضمونه إضافةً إلى الكثير من الأسئلة التي سيجيبك عليها هذا المقال والملف المرفق به إن شاء الله. كما تعتبر شهادة الـ B2  في اللغة الألمانية  من أهم الأوراق للحصول على ترخيص لمزاولة مهنة ما كالطبّ مثلًا. بالإضافة لذلك فإنّه من الضروري جدًّا أن تحصل على شهادة B2 الألمانية فهذا المستوى لا يزال المرجع الأول  للأطباء للحصول على تأشيرة، وبالأخصّ فيزا  البحث عن عمل.

كما تصنف اللغة المعرفة اللغوية حسب الإطار المرجعي الأوروبي للغات إلى ست درجات وهي:( A1- A2 -B1- B2- C1 -C2 ). حيث يكافىء المستوى  B2 في اللغة الألمانية إنهاء تسعة إلى عشرة صفوف من دورات اللغة العادية ( غير المكثّفة) في معظم المعاهد.

لن نطيل عليكم نقدّم لك ملف كامل وشامل لكل ما قد يخطر على بالك فيمَ يخصّ الامتحان في  اللغة الألمانية. يمكنك تحميل الملف من هنا.

وختامًا نتمنى لك النجاح الدائم والتوفيق بإذن الله. كما يسرُّنا أن تراسلنا لتدعمنا بآرائك.  إليك

 pdfرابط تحميل الملف.

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 
 
 
 

 

advertisement

دروس ذات صلة