كتاب المواقف في اللغة الألمانية pdf

كتاب المواقف في اللغة الألمانية pdf

إذا كنت مسافرا إلى ألمانيا أو زائرا أو حتى قاصدا التعلّم فإنك حتما تحتاج التواصل مع من حولك. فتعلّم لغة جديدة في البداية أمر صعب ومن المهم التواصل لتسيير  أمورك الحياتية. فكيف يتمّ لك ذلك؟ بالطبع من خلال كتاب المواقف في اللغة الألمانية.

كتاب المواقف في اللغة الألمانية pdf 

هذا الكتاب الرائع يضمّ أكثر عبارات وجمل اللغة الألمانية الشهيرة والمهمة للاستخدام اليومي. فتخيّل أن تتعرّض لموقف مثلا أن تريد التحدّث في المطار ولا تعرف اللغة الألمانية بعد. كما وليس لديك أي أساس لغوي فأنت مجرّد مبتدىء. لهذا جاء كتاب المواقف في اللغة الألمانية ليساعدك على تسيير أمورك الحياتية في ألمانيا.

فائدة الكتاب

تعلم الجمل والعبارات الألمانية الأساسية يمكن أن يساعدك على التواصل بشكل أكثر فعالية مع الأشخاص الذين يتحدثون الألمانية كلغة أم. سواء كنت تسافر إلى ألمانيا أو النمسا أو سويسرا أو أي منطقة تتحدث الألمانية، أو كنت ترغب في التفاعل مع الأشخاص الذين يتحدثون الألمانية في مجتمعك، فإن فهم الجمل والعبارات الألمانية الأساسية سيساعدك على ذلك.

اللغة هي نافذة على الثقافة. عند تعلمك للجمل والعبارات الألمانية، قد تبدأ في فهم العادات والثقافة الألمانية بشكل أفضل. كما أن معرفة لغة ثانية مثل الألمانية يمكن أن توسع الفرص الوظيفية لك. العديد من الشركات تقدر القدرة على التواصل بلغات متعددة، والألمانية هي واحدة من اللغات المطلوبة في العديد من الصناعات والمؤسسات العالمية.

محتوى كتاب المواقف الألمانية

كتاب المواقف يحتوي كامل المواقف الحياتية التي تحتاجها في ألمانية. انطلاقا من ركوب وسائل النقل العام وصولا إلى المطار. ومن ثم الطائرة والكثير الكثير من المواقف الهامة. كما يعتبر كأنه المنقذ والساعد الأيمن الذي يتيح لك التحدّث بلغة ألمانية سليمة. وبالتالي تتواصل مع من حولك وتسير أمورك على نحو سليم.

كما أن الأبحاث أظهرت أن تعلم لغة ثانية يمكن أن يحسن الذاكرة والتركيز والقدرات القرائية والكتابية، بالإضافة إلى زيادة القدرة على التعدد المهام وحل المشكلات.

إذا كنت تدرس في مجال يتضمن الكثير من الأدب الألماني أو البحث العلمي، فقد يكون من المفيد تعلم الجمل والعبارات الألمانية لتتمكن من قراءة وفهم هذه المواد بشكل أكثر فعالية.

بشكل عام، تعلم أي لغة جديدة يعزز القدرات العقلية ويوسع الآفاق الشخصية والمهنية.

لن نطيل ونمل سنترك لك الحكم على كتاب المواقف الألمانية.

تحميــــــل الكتــــــــاب

حمّل كتــــــــاب المواقــــــف من هنـــــا

Share This Article

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊