تعلم اللغة الألمانيةمواضيع في اللغة الالمانية

كيف تكتب رسالة بيفيربونغ Bewerbung بالألمانية

طريقة كتابة رسالة للتقدم للحصول على عمل في ألمانيا

مرحبا يا أصدقاء

إنّ كتابة الرسائل بالألمانية مهم جدا للتواصل في ألمانيا.  ستتعلم اليوم كيف تكتب رسالة بيفيربونغ بالألمانية. كما من المهم أن تتعلم كتابتها إن كنت راغبا في التقدم لعمل ما. بالإضافة لما ستزيد قدرتك على الكتابة بشكل جيد من الحصول على فرص عمل أفضل.

كيف تكتب رسالة بيفيربونغ Bewerbung بالألمانية

كما ان الألمانية هي إحدى اللغات الأكثر شيوعًا في العالم وتعتبر أحد اللغات الرسمية في الاتحاد الأوروبي. إذا كنت تبحث عن فرص عمل في الشركات العالمية أو المؤسسات الدولية. فقد يكون لديك فرص أفضل إذا كنت تجيد الألمانية. تعلم كتابة الرسائل بالألمانية يمكن أن يزيد من قدرتك على التوظيف ويفتح أبوابًا جديدة للوظائف والفرص المهني

لدينا اليوم رسالة مهمة جداً من رسائل ومواضيع اللغة الألمانية einen Brief schreiben ، وهي رسالة بيفيربونغ أي التقديم للحصول على عمل في في خدمة الزبائن : Brief schreiben B1 Bewerbung

يعتبر هذا الموضوع من المواضيع المهمة باللغة الألمانية سواء كان ذلك من أجل تعلم اللغة الألمانية أو امتحان اللغة الألمانية Deutsche Prüfung B1 Brief أو من أجل استخدامها في الحياة اليومية .

وصف الرسالة  

 

Sie haben eine Anzeige für eine Stelle als Mitarbeiter im Kundenservice gelesen. Sie interessieren sich dafür. 

‏لقد قرأت إعلان من أجل وظيفة كعامل في خدمة الزبائن ، أنتم مهتمون بذلك . 

Schreiben Sie eine Bewerbung zu folgenden Punkten: 

اكتب رسالة بيفيربونغ بالنقاط التالية : 

النقاط الرئيسية  

  • Grund für ihr schreiben. سبب كتابتك
  • Ihre Berufserfahrungen. خبراتك المهنية
  • Ihre Kenntnisse. مهاراتك 

الرسالة باللغة الألمانية : 

Berlin,12.02.2020 

Sehr geehrte Damen und Herren, 

mit großem Interesse habe ich Ihre Anzeige für eine Stelle als Mitarbeiter im Kundenservice gelesen. Ihr Stellenangebot interessiert mich, weil ich gerne bei Ihrer Firma arbeiten möchte. Meine Ausbildung zum kaufmännischen Angestellten habe ich bei der Firma Mazon in Berlin gemacht. Seit 2010 arbeite ich bei Mazon im Kundendienst. Ich arbeite gern im Team und beherrsche Englisch. In der Anlagen finden Sie weitere Details zu meinem Beruflichen Werdegang. 

Über die Möglichkeit zu einem persönlichen Gespräch würde ich mich sehr freuen. 

Mit freundlichen Grüßen 

Hussam Alahmed

ترجمة الرسالة للعربية

سيداتي سادتي ،  

باهتمام كبير قرأت إعلان لكم من أجل وظيفة كعامل في خدمة الزبائن ، أنا مهتم بالعرض الوظيفي الخاص بكم لأنني أرغب بالعمل في شركتكم . لقد عملت تدريب مهني في برلين كموظف تجاري في شركة ماتسون.  اعمل منذ 2010 في شركة ماتسون في خدمة الزبائن  أرغب بالعمل مع الفريق واتكلم اللغة الإنجليزية.  في الملحقات تجدون تفاصيل إضافية للمسار الوظيفي الخاص بي. 

تسرني فرصة الحصول على مقابلة شخصية  

مع التحيات 

حسام الأحمد

أنهي الرسالة بتحية مهذبة مثل “Mit freundlichen Grüßen” (مع التحية المخلصة) وتوقيعك الشخصي.

ختاما  إن تعلم لغة جديدة مثل الألمانية يعزز التنمية الشخصية  كما ويوسع آفاق المعرفة والثقافة العامة.

تنبيه# هذا النص لتعلم كيفية كتابة نص ولا ننصح أبداً بنسخه ولصقه أبداً في الواجبات المدرسية. لكي لا تتعرض لحالات الغش والحرمان من الدراسة.

 

 

دروس ذات صلة