fbpx

أسئلة أمتحان القيادة بالنرويجية

 

- Advertisement -

الاسئلة التي نحتاجها لاجتياز اختبار القيادة في اللغة النرويجية

سنقدم في درس اليوم أسئلة امتحان القيادة في اللغة النرويجية , يتطلب امتحان القيادة في النرويج التحقق من معارف السائق وقدرته على القيادة بأمان. يجب على المتقدم للامتحان قراءة كتاب القيادة النرويجي  والاجتياز على امتحان نظري وعلى الطريق قبل الحصول على رخصة القيادة. يعتبر امتحان القيادة في النرويج من الامتحانات المعقدة ويتطلب التدريب والممارسة الكثيرة للنجاح فيه. سنقدم لكم بعض الأسئلة التي تساعدكم في اجتياز اختبار القيادة مدعومة بالصوت لنبدأ أسئلة أمتحان القيادة بالنرويجية

الاسئلة التي نحتاجها لاجتياز اختبار القيادة في اللغة النرويجية

Hvordan kan man forbedre forholdet til andre sjåfører på veien? كيف يمكن تحسين العلاقات مع السائقين الآخرين على الطريق؟
Hvordan håndtere problemer som kan oppstå med bilen? كيف يمكن التعامل مع المشاكل التي قد تواجهها في السيارة؟
Hvordan håndtere alvorlige krisesituasjoner som kan oppstå på veien? كيف يمكن التعامل مع الأزمات الحرجة التي قد تواجهها على الطريق؟
Hva er sikre prosedyrer for å kjøre i ulike forhold, som ekstremt vær og veier med mye gående trafikk? ما هي الإجراءات الآمنة للقيادة في الظروف المختلفة، مثل الطقس الشديد والطرق المليئة بالعبادات؟
Hva er sikre prosedyrer for å kjøre i en tettbygd område ما هي الإجراءات الآمنة للقيادة في منطقة العاصمة العددية؟
(Hva er sikre prosedyrer for å overtake i byen? ما هي الإجراءات الآمنة للتغطية على الطريق في المدينة؟
(Hvordan kan man forbedre bilens ytelse og redusere skadelige utslipp til miljøet?) كيف يمكن تحسين الأداء الحركي للسيارة وتقليل الإعلانات الضارة على البيئة؟
Hvordan håndtere trafikkulykker? كيف يمكن التعامل مع الحوادث المرورية؟
(Hva er sikre prosedyrer for å kjøre på glatte og usikre veier? ما هي الإجراءات الآمنة للقيادة في الطرق الرخيصة والمعلقة؟
Hvordan håndtere ambulanser på veien? كيف يمكن التعامل مع سيارات الإسعاف في الطريق؟
(Hvordan håndtere varme og farlige kryss på veien? كيف يمكن التعامل مع العبورات الحارة والعبورات الخطيرة في الطريق؟
Hvordan håndtere broer og høye viadukter? كيف يمكن التعامل مع الجسرات والكواكبيات العالية؟
(Hva er sikre prosedyrer for å kjøre på fjellveier og hengende veier? ما هي الإجراءات الآمنة للقيادة في الطريق الجبلي والطريق المعلق؟
Hva er sikre prosedyrer for å kjøre på landeveier i distriktene? ما هي الإجراءات الآمنة للقيادة في الطرق العامة التي توجد في الريف؟
(Hvordan håndtere trafikkulykker på fjellveier? كيف يمكن التعامل مع الحوادث المرورية التي تحدث في الطريق الجبلي؟
(Hvordan håndtere trafikkulykker i små byer? كيف يمكن التعامل مع الحوادث المرورية التي تحدث في المدن الصغيرة؟
Hvordan håndtere prioriterte og vanlige kryss på veien? كيف يمكن التعامل مع العبورات المتقدمة والعبورات العادية في الطريق؟
Hva er sikre prosedyrer for å kjøre på grønne og hvite veier? ما هي الإجراءات الآمنة للقيادة في الطرق الأخضر والطرق الأبيض؟
Hvordan håndtere store og små biler på veien? كيف يمكن التعامل مع السيارات الكبيرة والصغيرة في الطريق؟
Hvordan håndtere offentlige kryss på veien? كيف يمكن التعامل مع المرورات العامة التي توجد في الطريق؟
Hvordan håndtere trafikkert og kalde veier på vinteren كيف يمكن التعامل مع الطرق المزدحمة والطرق الباردة في الشتاء؟
Hva er sikre prosedyrer for å kjøre på mystiske og mørke veier?) ما هي الإجراءات الآمنة للقيادة في الطرق الغامضة والطرق المعتمة؟
Hvordan håndtere ytre faktorer som kan påvirke kjøring, som varmt og kaldt vær?) كيف يمكن التعامل مع العوامل الخارجية التي قد تؤثر على القيادة، مثل الطقس الحار والطقس البارد؟
Hvordan håndtere indre faktorer som kan påvirke kjøring, som stress og tretthet?) كيف يمكن التعامل مع العوامل الداخلية التي قد تؤثر على القيادة، مثل الإجهاد والتعب؟
(Hva er sikre prosedyrer for å håndtere offentlige kryss og veier i store byer? ما هي الإجراءات الآمنة للتعامل مع المرورات العامة والطرق العامة التي توجد في المدن الكبيرة؟
Hvordan håndtere trafikkulykker på motorveier? كيف يمكن التعامل مع الحوادث المرورية التي تحدث في الطرق السريعة؟ (
(Hva er sikre prosedyrer for å kjøre på motorveier i skogene?) ما هي الإجراءات الآمنة للقيادة في الطريق السريع التي توجد في الغابات؟
Hvordan håndtere trafikkulykker på motorveier i store byer?) كيف يمكن التعامل مع الحوادث المرورية التي تحدث في الطريق السريع التي توجد في المدن الكبيرة؟

هنا نصل الى نهاية درس اليوم وهو أسئلة امتحان القيادة في اللغة النرويجية , مدعومة بعبارات الصوت وتساعدكم على اجتياز اختبار القيادة , نرجوا أن نحقق لكم الاستفادة والسهولة في التعلم شكرا لكم لاختيارنا مع التوفيق الدائم والمستمر .

- Advertisement -

 

 

- Advertisement -

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊