fbpx

تطبيقات مفيدة لتعلم اللغة النرويجية

مرحبا أيها الرائعون

هل أنت مهتم لتعلم اللغة النرويجية بسرعةهل تريد أن تتعلم ببساطة وخلال أيام قليلة 👀

- Advertisement -

ننصحكم قبل البدء في الدرس تحميل تطبيقنا الممتع والمفيد

لتحميل التطبيق اضغط هنا

- Advertisement -

لا تنسى أيضا الإستماع إلى طريقة اللفظ لتتقن اللغة النرويجية بسرعة

 هيااا بنااا نبدأ 🔸

- Advertisement -

 

تطبيقات مفيدة لتعلم اللغة النرويجية.في عصر التكنولوجيا الحديثة، أصبح تعلم اللغات أكثر سهولة من أي وقت مضى، وهذا بفضل التطبيقات التعليمية التي تقدم وسائل فعالة وممتعة لاكتساب مهارات جديدة في اللغات. إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة وفعّالة لتعلم اللغة النرويجية، فإن تطبيقات تعلم اللغة يمكن أن تكون إجابتك.

تطبيقات مفيدة لتعلم اللغة النرويجية

مترجم صوتي فوري لرسائل الدردشة في اللغة النرويجية

كما أنه تطبيق ترجمة سحري للحصول على ترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة وترجمة الأصوات مباشرة. حيث يوفر لك التطبيق خدمة الترجمة الاحترافية، سواء الصوتية أو الكتابية، حيث يمكن أن يكون مترجمك الخاص في السفر، أو في تواصلك مع أشخاص ناطقين بغير لغتك. غير أنه ومع المزايا التي يوفرها لك، ستضمن الحصول على ترجمة مميزة ,يمكنك بسهولة بدء محادثة صوتية و التحدث مع أي شخص.

تحميل التطبيق من هنا

تطبيق الترجمة السحري iTranslate

  • كما يمكنك ان تترجم الأصوات والنصوص والصور إلى ما يصل إلى 100 لغة. ترجمة وتطبيق القاموس.
  • iTranslate مترجم عبارة عن تطبيق لترجمة النصوص والصوت والمحادثات وصور الكاميرا. يمكنك بسهولة الترجمة إلى أكثر من 100 لغة باستخدام تطبيق المترجم الذي نوفره لك.
  • ثم إنه يسمح لك وضع عدم الاتصال بالإنترنت الجديد بالترجمة وأنت خارج بلدك دون دفع رسوم تجوال باهظة
  • يتيح تطبيق iTranslate مترجم للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال وأصحاب العمل والطاقم الطبي القراءة والكتابة والتحدث باللغات التي يرغبون في استخدامها والترجمة في أي مكان حول العالم.

مميزات التطبيق

•كما بإمكانك ان تتمتع بترجمة مجانية للنصوص بأكثر من 100 لغة.
وأيضًا يمكنك الاستماع إلى الترجمة الصوتية.

بالإضافة إلى ميزة التبديل بين اللهجات المختلفة .

كما فيه قاموس ومعاجم للمرادفات لجميع اللغات.

إلى جانب النقرحة والمشاركة والمفضلة وسجل الترجمات وغير ذلك الكثير.

ميزات الاشتراك المميز

كما للاشتراك المميز خصائص وفوائد إضافية يمكن أن تتمتع بها.

• يمكن ترجمة الصور باستخدام وضع العدسة في تطبيق iTranslate.

حيث يمكنك استخدام الكاميرا لترجمة القوائم والعلامات وغير ذلك على الفور.
كما تستطيع الترجمة إلى أكثر من 40 لغة دون اتصال بالإنترنت.

أضف إلى ذلك القدرة على ترجمة المحادثات الصوتية والكلام.

ثم أنك تستطيع تصريف الأفعال في أزمنة مختلفة.

كما يعتبر التطبيق الذي يحبه ملايين المستخدمين ويثقون به.

تعلم القراءة والمحادثة مع مترجم صوتي فوري

يجب القراءة يومياً مدة لا تقل عن نصف ساعة، لأنها تعد من الأمور المهمة جداً حتى يُصبح الإنسان فصيحاً، حيث يبني الإنسان معرفته، ويُدرب دماغه يوماً بعد يوم، ويُحسِّن مهاراته في القراءة والنطق، لهذا يجب قراءة المواضيع التي يستمتع بها الإنسان؛ مثل: الروايات، أو المجلات الرياضية، أو الصحف، وبشكلٍ عام تتوسع المعرفة من خلال قراءة أنواع مختلفة من النصوص والكتب الموثوقة

حمّل تطبيقنا واستمتع بترجمات مجانية لأكثر من 100 لغة. يمكنك تعلم لغات جديدة من خلال الترجمات بطريقة ممتعة وسهلة أثناء السفر باستخدام ميزة القاموس والتصريف.

 تحميل تطبيق المترجم الصوتي الفوري

كيبورد الترجمة السحري في اللغة النرويجية

هذا الكيبورد سيقدم لكم الكثير من المساعدة في تعلم اللغة في هذا البلد الذي تعيشون فيه .
أو في التحدث مع أشخاص يتكلمون لغة مختلفة عن اللغة العربية او لغة نتعلمها في الوقت الحالي. كما أنّ كيبورد الترجمة الكيبورد مجاني بشكل كامل. على سبيل المثال يمكنك من الترجمة العكسية أيّ ترجمة الجمل او الكلمات عبر المحادثة إلى اللغة التي تستخدمها.

لتحميل كيبورد الترجمة اضغط هنا 

ميزات تطبيق كيبورد الترجمة في اللغة النرويجية

إنها ببساطة أفضل لوحة مفاتيح متعددة الميزات للنص التوقعي – Android Central

Microsoft SwiftKey هي لوحة مفاتيح ذكية يمكنها تعلم أسلوب كتابتك، مما يُمكنك من الكتابة بشكل أسرع.
استخدم لوحة المفاتيح المخصصة لكتابة رموز emoji وصور GIF وإرسالها بالطريقة التي تريدها.

تتعلم لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey للكتابة بالسحب وتتكيف لتلائم طريقتك الفريدة في الكتابة دائمًا – بما في ذلك اللهجة العامية والألقاب ورموز emoji.

تحتوي لوحة مفاتيح رموز emoji المدمجة على كل رمز emoji ستحتاج إليه وغير ذلك المزيد. تتعلم Microsoft SwiftKey رموز emoji المفضلة لديك حتى تتمكن دائمًا من إرسال ردود الفعل المناسبة لأصدقائك.

تلبي Microsoft SwiftKey جميع أذواق الكتابة، بفضل التصميمات والسمات المجانية التي تناسب أي أسلوب. توفر لوحة المفاتيح المخصصة التصحيح التلقائي الذي ينجح بالفعل. توفر Microsoft SwiftKey توقعات مفيدة، بحيث تساعدك على كتابة ما تريد بسرعة ودون أخطاء. اكتب وأرسل بالطريقة التي تريدها، بفضل ميزة السحب للكتابة، والنقر للكتابة، ولوحة مفاتيح رموز emoji وصور GIF التنبؤية.
اكتب أقل وانجز الكثير

أفضل لوحة مفاتيح للكتابة بالسحب

– اسحب للكتابة أو انقر للكتابة
– ميزة المدقق الإملائي والنص التلقائي من خلال التوقعات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي
– شريط أدوات لوحة مفاتيح مخصص مع قائمة من الاختصارات السريعة القابلة للزيادة

لوحة مفاتيح Emoji

– استخدم رموز emoji وصور GIF وملصقات للتعبير عن نفسك
– لوحة مفاتيح رموز Emoji قابلة للتكيف، حيث تتعلم وتتنبأ بالأشكال التعبيرية المفضلة لديك لأي محادثة
– تصفح لوحة مفاتيح GIF لتحديد أفضل صورة GIF تناسب ردة فعلك

لوحة مفاتيح مخصصة

– أكثر من 100 سمة لوحة مفاتيح ملونة
– ابتكر سمة لوحة المفاتيح المخصصة الخاصة بك مع تعيين صورتك كخلفية
– يمكنك تخصيص حجم لوحة المفاتيح وتخطيطها

لوحة مفاتيح متعددة اللغات

– تعيين ما يصل إلى خمس لغات في وقت واحد
– لوحة مفاتيح تدعم أكثر من 400 لغة

احصل على لوحة المفاتيح المخصصة التي تتناسب دائمًا مع أسلوبك – قم بتنزيل Microsoft SwiftKey Keyboard الآن!

تحميل تطبيق كيبورد الترجمة 

ترجمة عربية نرويجية

مترجم صوتي فوري نرويجي عربي للحصول على ترجمة صوتية دون الحاجة للكتابة وترجمة الأصوات مباشرة

يوفر لك التطبيق خدمة الترجمة الاحترافية، سواء الصوتية أو الكتابية، حيث يصلح لأن يكون مترجمك الخاص في أسفارك، أو في تعاملك مع أشخاص ناطقين بغير لغتك، مع المزايا التي يوفرها لك، ستضمن الحصول على ترجمة مميزة ,يمكنك بسهولة بدء محادثة صوتية و التحدث مع إي شخص .

حمل التطبيق من هنا

تطبيق مترجم صوتي سيكون دليلك ومترجمك الخاص، الذي ستجده في كل آن وحين، والذي بإمكانه مساعدتك للترجمة خلال الصوت، و من خلال الكتابة ؛ حيث تستطيع أن تتكلم فقط ليقوم هو بتحويل كلامك إلى نصوص مكتوبة، وإن أردت ترجمتها إلى لغة أخرى يدعمها التطبيق، فسيقوم بذلك بكل سهولة، بالمقابل فإن كل ما سبق يمكنك القيام به بكل سهولة وبساطة مع واجهة سهلة الاستخدام.

حمل التطبيق من هنا

Norsk-arabisk tolk
Norsk-arabisk tolk for lyd oversettelse uten behov for å skrive og oversette lyder direkte
Du kan enkelt starte en stemmesamtale og snakke med noen-nyttig og praktisk-gratis med dette programmet kan du lære norsk gjennom lyder og oversette fra arabisk til norsk Instant, få en mobil oversetter uten å måtte skrive, men oversette lyder direkte, slik at alle språkene i verden er i dine hender!

Tolk for alle språk et nytt program der du kan snakke med noen og støtter lyd oversettelse til stemmen. Oversatt, hørlig og tekst oversettelse å sette i stand du å meddele uhindret i nærheten verden hjelper hørlig og tekst oversettelse inne mer enn 100 språkene. Bruk den hver dag for Business, reise og utdanning.

تعلم القراءة والمحادثة مع مترجم صوتي فوري
يجب القراءة يومياً مدة لا تقل عن نصف ساعة، لأنها تعد من الأمور المهمة جداً حتى يُصبح الإنسان فصيحاً، حيث يبني الإنسان معرفته، ويُدرب دماغه يوماً بعد يوم، ويُحسِّن مهاراته في القراءة والنطق، لهذا يجب قراءة المواضيع التي يستمتع بها الإنسان؛ مثل: الروايات، أو المجلات الرياضية، أو الصحف، وبشكلٍ عام تتوسع المعرفة من خلال قراءة أنواع مختلفة من النصوص والكتب الموثوقة

التدرّب على المُحادثات من خلال تجربة لعب دور المتحدّثين في تلك الحوارات والتحدّث بمحتوى المُحادثة مع النّفس لمقارنة ذلك بالمحادثة الأصليّة ومُراقبة إذا ما تمّ ارتكاب اخطاء في المُحادثة,إعداد أسئلة وأجوبة مُحتملة لكل ما يمكن التّعرّض له من المواقف الحياتيّة، ومحاولة إنشاء أسئلة بصيغ مُختلفة تتمحور حول نفس الإجابة, استخدام الوسائل المُختلفة التي تُساعد على تحسين مستويات القدرة على المُحادثة؛ كأشرطة الفيديو والصّوت التعليميّة، الصّحف، موارد الإنترنت، بالإضافة إلى الكُتب والكُتب الإلكترونيّة، وغير ذلك الكثير.

حمل التطبيق من هنا
يجب القراءة يومياً مدة لا تقل عن نصف ساعة، لأنها تعد من الأمور المهمة جداً حتى يُصبح الإنسان فصيحاً، حيث يبني الإنسان معرفته، ويُدرب دماغه يوماً بعد يوم، ويُحسِّن مهاراته في القراءة والنطق، لهذا يجب قراءة المواضيع التي يستمتع بها الإنسان؛ مثل: الروايات، أو المجلات الرياضية، أو الصحف، وبشكلٍ عام تتوسع المعرفة من خلال قراءة أنواع مختلفة من النصوص والكتب الموثوقة

Norsk-arabisk oversetter
De beste funksjonene i programmet i forhold til andre den støtter mer enn 100 globale språk, der du kan snakke bare å konvertere dine ord til skriftlige tekster, og hvis du ønsker å oversette det til et annet språk som støttes av programmet, vil det gjøre det enkelt, i motsetning til alle de ovennevnte du kan gjøre med letthet og enkelhet med grensesnittet enkelt å bruke M.

Dette programmet gir norsk arabisk oversettelse med en særegen, vakker utseende, bruker-vennlig, tilgjengelig, tilgjengelig, tilgjengelig, høy-fargeprogram som hjelper brukeren til å fokusere og få det han ønsker fra oversette ord lett, uten å glemme at programmet støtter Apple Watch godt og kan utnyttes i denne forbindelse.

حمل التطبيق من هنا

تطبيق تعلم النرويجية بسرعة

  • كما يمكنك تعلم أكثر من 11000 كلمة وجمل منظمة في أكثر من 320 موضوع.
  • تعلم النرويجية من 61 لغة أصلية. مجانا و بدون انترنت، مع FunEasyLearn.
  • .كما يمكنك تعلم القراءة والكتابة وثمّ التحدث بالنرويجية
  • اكتشف الطريقة السهلة والممتعة لتعلم كل قواعد القراءة ، كل الكلمات التي ستحتاجها ، و كل الجمل المفيدة في اللغة النرويجية.

 المحتوى

ثم أنه مميز لاحتوائه على 6000 كلمة نرويجية (في تزايد مستمر) الأسماء الأكثر شيوعا ، الأفعال ، الصفات. الخ. مصنفة إلى 10 مستويات و 200 موضوع ؛
1250 جملة نرويجية ( تستخدم بشكل متكرر ) : اهم الجمل للمحادثات اليومية و السفر , مصنفة الى 7 مستويات و 120 موضوع.

قم بإثراء مفرداتك عن طريق تعلم الكلمات , الجمل و التعبيرات للمبتدئين و مستخدمي اللغة في المستويات المتوسطة و المتقدمة.

 لماذا تتعلم النرويجية مع FunEasyLearn؟

FunEasyLearn يعيد اختراع تعلم اللغة. لقد طور فريق من اللغويين والمعلمين استراتيجية فريدة لتعلم اللغة. يكمن السر في الجمع بين الأبجدية مع جميع قواعد القراءة. كما أن كل الكلمات اللازمة وقاموس للجمل في تطبيق واحد. و هذا يسمح للمستخدمين بقراءة كلمة او جملة و نطقها بشكل صحيح. و من ثم ربطها برسومات موضحه. وممارسة ذلك عن طريق ألعاب الاستماع والكتابة والتحدث.

 أهم الميزات للتطبيق

  • رسوم توضيحية مرسومة باليد – حفظ المفردات الجديدة بشكل أسرع عن طريق رسوم توضيحية جميلة.
  • تسجيلات صوتية محترفة – استمع الى ملفات صوتية مسجلة بواسطة متحدثين باللغة الأصلية .
  • الإحصائيات المفصلة – حلل نتيجتك و تتبع تحسنك.
  • نظام المراجعة – راجع كل ما تتعلمه .
  • كما يضم ميزة البحث الذكي – أعثر على الكلمات و الجمل التي تريدها بسرعه.
  • التعرف على الحديث – حسِّن طريقتك في النطق ،
  • بدون انترنت –كما يمكن أن تستخدم التطبيق في أي مكان في العالم بدون اتصال بالإنترنت.

 

 اللغة النرويجية للأعمال

كما تستطيع  أن تحصل على دروس خاصة في اللغة النرويجية مصممة لعملك. وأيضا نوفر دورات متخصصة لسائقي سيارات الأجرة ، لفرق العمل في المطاعم و الفنادق ، لفريق الضيافة الجوية و مساعدي التسوق و غير .

 اللغة النرويجية للسفر

تعلم كيف تقوم بحجز غرفة في فندق ، طلب وجبة في مطعم ، السؤال عن الاتجاهات ، إجراء حديث و التحدث بثقة مع المتحدثين المحليين .

 اللغة النرويجية للصغار و الكبار

كما يمكن تغيير المحتوى وفقا لعمر المتعلم.  حيث يمكنك أنت و طفلك تعلم النرويجية و المرح معا .

تعلم النرويجية مع تطبيق تعلم النرويجية بسرعة. العب مجانا ! انه سريع و سهل .

كما يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Mondly لتعلم النرويجية بسرعة

كما تعلم إنّ تعلم اللغة النرويجية أمر ضروري جدا للتفاعل بإيجابية في المجتمع. ومن ثم تسيير أمورك بنفسك في النرويج. لذلك إليك أفضل تطبيق لتعلم النرويجية على الإطلاق Mondly. يناسب طموحك ويؤسس بداياتك في تعلم النرويجية.

تعلم اللغة النرويجية بطريقة ممتعة و فعالة مجاناً . أبدأ في التعلم الآن!

Mondly لتعلم اللغة النرويجية

تعلم اللغة النرويجية مع 5 دقائق من الممارسة اليومية. Mondly هو الحل الاسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات النرويجية والعبارات النرويجية الأساسية للمحادثة، تماما مثل كتاب تفسير العبارات الشائعة. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة النرويجية. انه لشيء رائع للأطفال!

مع Mondly يمكنك تعلم الجمل والعبارات النرويجية مجانا مع دروس اللغة النرويجية اليومية على الانترنت. هذا التطبيق هو الطريقة الفعالة للمبتدئين لدراسة الأفعال، والنطق وكيفية التكلم كأنك ابن من ابناء البلد مع الممارسة اليومية.

الطريق السري لتعلم اللغة
أتتذكر دروس اللغة النرويجية في المدرسة؟ لقد بدأت بمئات من الكلمات و العبارات الأساسية، امرارا بأطنان من دروس قواعد اللغة النرويجية وفي نهاية الفصل الدراسي بعد انتهاء كل دروس اللغة كنت بالكاد تستطيع ترجمة جملة أو تقول “مرحبا!” لأجنبي. هذه هي الطريقة التقليدية لتعلم اللغة.
Mondly لديه منهج مختلف، وهذا عكس دروس اللغة التقليدية.

هذا كيف يمكن لمستقبل دورات اللغة أن يكون
التطبيق يبدأ بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات النرويجية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات

مزايا تطبيق Mondly 

• Mondly يعرف تماما كيفية الاستماع إلى الكلمات و العبارات النرويجية. لن تحصل على تقييم إيجابي إلا إذا كنت تتحدث النرويجية بشكل واضح و صحيح. سيؤدي ذلك إلى تحسين النطق الخاص بك.
• جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست لبوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة النرويجية. Mondly يعلمك المفردات النرويجية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.
• تعلم المحادثة النرويجية. المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات النرويجية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة النرويجية بشكل واضح.
• تصريفات الأفعال. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد خلال هذه الدورة، فقط اضغط على أفعال اللغة النرويجية أحصل على التصريفات الكاملة على الشاشة، بما في ذلك الترجمة. انها أسرع وأفضل من القاموس.
• الاحصاءات ذات المعنى. يستخدم التطبيق تقارير ذكية، حتى تتمكن من متابعة التقدم الخاص بك دائما. ابني المفردات الخاصة بك خطوة خطوة، وأصبح أفضل يوم بعد يوم.
• المتصدرين. تابع ما يقوم به أصدقائك وتنافس مع الناس من جميع أنحاء العالم لتصبح أفضل متعلم في أسرة Mondly. خذ الإختبار الأسبوعي حتى تصبح أفضل.
• التعلم عن طريق التكيف. تعلم اللغة النرويجية يختلف من شخص لآخر. لهذا علمنا التطبيق التعلم من طريقتك للتعلم. بعد القليل من مضي الوقت معا، سوف يفهم Mondly أفضل ما يناسبك، وسيصبح دليلك الخاص و المعلم المصمم لك خصيصا.

في نهاية دروس اللغة النرويجية و قبل ان تعرف، ستكون أتقنت 5000 كلمة وعبارة مفيدة للغاية، وسوف تكون على خطى سريعة لتعلم لغة جديدة.  كما ان الأطفال سيحبون ذلك أيضا.

لتحميل تطبيق mondly لتعلم النرويجية اضغط هنا

لذا، لا تتردد في الاستفادة من هذه الأدوات التعليمية الرائعة لتعزيز مهاراتك في اللغة النرويجية وتحقيق أهدافك اللغوية. قد تكون هذه التطبيقات الجديدة رفيقًا لك في رحلتك لاكتساب لغة جديدة والاندماج بثقة في مجتمع اللغة النرويجية. انطلق نحو التعلم واستمتع بمرافقة التكنولوجيا في هذه الرحلة اللغوية الممتعة والمجزية.

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 

 
 

 

 

 

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊