تعلم اللغة الاسبانية

اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الاسبانية

تطبيق اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الاسبانية – أرى تعلُّمَ لغة جديدة طريقةً للتعرُّف على الشعوب




فما أمتع أن تجلس في حافلة في بلدٍ أجنبي وأن تحاور أشخاص غرباء بلُغتهم؛ فأنت جزء من بيئتهم ولستُ مجرد متفرِّج. إن تعلُّم لغة شخصٍ آخَر هو فعلٌ يدلُّ على الصداقة؛ فهو يمدُّك بفهم عميق للطريقة التي يفكِّر بها. ثمة شعور بالإثارة يصاحب أولى محاولاتك الناجحة في إجراء حوارٍ معشخص بلغته؛ عندما تكتشف للمرة الأولى أنك تفكِّر بلغته.

شتَّان بين أن تزور بلدًا وأنت تعرف لغته، وأن تزوره وأنت لا تعرفها؛ فالأمر يكون أكثر إثارةً إلى حدٍّ كبير حين تتحدَّث بلغة البلد وأنت تسأل عن الاتجاهات، وتتسوَّق، وتستقلُّ القطار ، وتحجز غرفة في أحد الفنادق، وتطلب وجبة. لا تحتاج إلا إلى الإلمام بأساسيات اللغة لتقوم بكل هذا. وإحدى أولى الجُمل التي أتعلَّمها في أي لغة بعد ذلك أتعلَّم كلمات اللغة التي تمنحني شعورًا بالثقة.

كيف تحفظ الكلمات الاسبانية بسرعة وبدون نسيان؟

الطّريقة الخاطئة لحفظ الكلمات الأجنبية الجديدة تلك الطريقة هي الطريقة التقليدية التي كانت تُتّبع في مدرستك بالتأكيد؛ وهي تكرار الكلمات أو كتابتها مئات المرات حتى تستقر في ذهنك. وتعتبر هذه الطريقة عملية تخدير مؤقتة للعقل سيزول تأثيره بمرور الوقت، وبعد كثرة التكرار تستطيع تخمين الكلمات بالفعل.

العقبات التي ستواجهك عند تتبع هذه الطريقة

العقبة الأولى : التحدث وإيجاد الكلمات المناسبة هي العقبة الأساسية؛ فلن تملك القدرة على استعادة الكلمة من عقلك عند التحدث، وهو أمر شائع حدث معي ومعك عند تطبيق هذه الطريقة. على الرغم من انتشار هذه الطريقة؛ إلا أنها طريقة مملّة وغير عملية بالأساس؛ فأي لغة تحتوي على ملايين الكلمات، وحتى تستقر تلك الكلمات في عقلك؛ سيستغرق الأمر عدة سنوات.

العقبة الثانية: تكرارك للكلمة ومعناها مئات المرات لا يعني أن هناك رابط فعلي بين الكلمتين، ولكن أنت فقط تحاول أن تجبر الكلمات على أن تركز في عقلك.لذا يجب أن يكون هناك طريقة مسلية وممتعة ومبتكرة لحفظ الكلمات لتساعدك على التذكر بصورة سلسة ومريحة. واليوم نقدم لكم تطبيق اهم 6000 كلمة لمن يريد أن يؤسس نفسه في اللغة الاسبانية و تعلم كيفية نطق الكلمات

الطّرق المثالية لحفظ الكلمات

 قليلٌ دائم: خيرٌ من كثير منقطع ، إذا قمتَ بمحاولة حفظ مجموعة كبيرة من الكلمات في وقت قصير ستتعب وتشعر بالملل ، وسيحبطك الجو الدارسي ، ولذلك إليك هذهِ الطريقة ، قسم الكلمات على عدد أيام الأسبوع ،

ودونها على ورقة وفي كل يوم اقرأها قراءة سريعة ، عدة مرات في اليوم على فترات متباعدة ، ومثلاً الصبح ، والظهر ، والعصر ، وقبل النوم ، ولا تكررها فقط قراءة مع قليل من التركيز ، وما ان تصل نهاية الأسبوع ستكون قد قرأتها أقل شي عشرين مرة ، وبالتأكيد عندما تأتي لتعيدها آخر الأسبوع ستكون سهلة ومألوفة .

استمع جيدًا عليك أن تنسى طريقة تخدير العقل في حفظ الكلمات، وابدأ في اتباع نمطًا جديدًا للحفظ تراه مناسبًا مثل الاستماع للكلمات ومعرفة طريقة نطقها الصحيحة.استخدم خيالك عند الحفظ،

وابتكر صورة حيوية مُسلية، أو قصة قصيرة تُطبع في عقلك تعمل على الربط بين الكلمة ومعناها حتى تساعدك على التذكر بصورة سلسة ومريحة.

أضغط هنا لتحميل التطبيق




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock