fbpx
تعلم اللغة السويدية

\التحدث في سيارة الاجرة باللغة السويدية

مرحبا أيها الرائعون
ننصحكم في البداية بالأشتراك معنا  في مجموعة الماسنجر لدروس اليومية
دروس يومية لتطوير نفسك في اللغة السويدية
 

تعد سيارات الأجرة وسيلة نقل شائعة في السويد، ويمكن أن تواجه الأشخاص الذين لا يتحدثون اللغة السويدية صعوبة في التفاهم مع سائقي الأجرة. لذلك، يجب تعلم التحدث في سيارة الأجرة باللغة السويدية للعديد من الأسباب، منها:

1- الاتفاق على الأسعار والوجهات: يعد التحدث باللغة السويدية في سيارة الأجرة ضروريًا للاتفاق على الأسعار والوجهات، حيث يتطلب ذلك التواصل بشكل واضح وفهم المعلومات التي يقدمها السائق.

2- السلامة: يمكن أن يؤثر عدم القدرة على التواصل بشكل فعال مع السائق على السلامة الشخصية، حيث يمكن أن يحدث سوء تفاهم في الطريق أو الوصول إلى وجهة غير المقصودة.

3- التعرف على المناطق والأماكن السياحية: يمكن للسائقين السويديين أن يقدموا معلومات مفيدة عن المناطق السياحية والأماكن المثيرة للاهتمام في السويد، ويمكن للأشخاص الذين يتحدثون اللغة السويدية استفادة من هذه المعلومات.

4- الثقافة: يمكن للتحدث باللغة السويدية في سيارة الأجرة أن يساعد على فهم الثقافة السويدية وتعلم بعض العبارات الشائعة والتعبيرات السويدية، وهذا يمكن أن يساعد على تكامل الأشخاص الذين يعيشون في السويد.

بشكل عام، يجب تعلم التحدث في سيارة الأجرة باللغة السويدية لتحسين الاتصال مع السائقين والتواصل بشكل فعال وآمن، وللاستفادة من المعلومات ال

‫من فضلك، اطلب لي سيارة أجرة.‬
‫كم الأجرة حتى المحطة؟‬
‫كم الأجرة حتى المطار؟‬
‫من فضلك، على طول.‬
‫من فضلك، على اليمين.‬
‫من فضلك، هناك عند الزاوية على اليسار.‬
‫أنا على عجلة.‬
‫لدي وقت.‬
‫من فضلك، سر ببطء.‬
‫من فضلك، توقف هنا.‬
‫انتظر لحظة، من فضلك.‬
‫سأعود حالاً.‬
‫من فضلك،اعطني وصلاً.‬
‫ليست لدي نقود صغيرة.‬
‫لا بأس ، البقية لك.‬
‫خذني إلى هذا العنوان.‬
‫خذني إلى فندقي.‬
‫خذني إلى الشاطئ.‬