قواعد اللغة التركية

قواعد النحو بالتركية (17 درس)

هذه الصفحة تحتوي على دروس لقواعد النّحو في اللغة التركية. هذه هي المواضيع المدرجة: الصفات، الأحوال، صيغة الجمع، حروف الجر، المؤنث، الأعداد، أدوات النفي، الضمائر، أدوات الإستفهام، أدوات التعريف، الأسماء، الأفعال (الحاضر، الماضي، المستقبلصيغة الأمر، و المقارنة.كل صفحة تحتوي على مفردات و عبارات بالتركية بالإضافة لدرس النحو و قد تأخد من الوقت 30 دقيقة.

إذا كان لديك سؤال حول أي درس في اللغة التركية يمكنك مراسلتي مباشرة على صفحتنا على الفيس بوك تعلم التركية.

دراسة قواعد النحو في اللغة التركية مهم جدا لأن النحو هو العمود الفقري للغة. بدونه لن يمكنك استعمال التعابير بسهولة. بحيث أن تعلم النحو يمكنك من إستعمال كلمة بعدة طرق و كذلك يمكنّك من تكوين كلمات جديدة من نفس الكلمة. و بالتالي فإن معرفة قاعدة واحدة تفتح لك العديد من الأبواب.

الدال على الخير

الدال على الخير كفاعله. إن أعجبك تعلم التركية على هذا الموقع، رجاءا أخبر أصدقائك و عائلتك على هذا الخير هنا: Share

إن لم تستطع فعل ذلك رجاءا تبرع بقليل من المال.هدفنا هو جعل هذا الموقع الأفضل في العالم، و ٪100 مجانا. إذا أردت التبرع بقليل من المال، سوف نضع المال المتبرع به لتحسين الموقع أكثر عن طريق إضافة محتويات وخدمات أخرى بالمجان. يمكنك التبرع هنا:تبرع.

إذا إنتهيت من دروس النحو ننصحك بزيارة صفحات عبارات بالتركية. يمكنك أيضا الضغط على أحد الروابط أدناه أو العودة إلى الصفحة الرئيسية حول تعلم التركية.

وننصحكم دائما الأعجاب بصفحتنا على الفيس بوك 

أضغط هنا 

وأيضا يمكنكم الأنضمام الى الجروب الخاص بنا على الفيس بوك 

أضغط هنا 

دروس ذات صلة