اللغة الدنماركية

تعلم اللغة الدنماركية / أفضل كتاب لشرح قواعد اللغة الدنماركية بالتفصيل

 

مرحبا أيها الأصدقاء 

أن تعلم قائمة من الكلمات لا يكفي. ولكن تعلم قائمة الافعال يعتبر عكس ذالك ويعتبر امر مهم للغاية. لكل كلمة في اللغة الدنماركيةبدائل اخرى تستطيع استخدامها، ولكن الافعال يوجد لها بدائل قليلة، ولذالك ننصحك بتعلم الافعال من القائمة الكاملة في هذا الكتاب . ننصحك بأن تقوم بتقسيم هذة الافعال لتسهيل حفظها، ايضاً قم بممارسة هذة الافعال وحل بعض التمارين، ومع كثرة الممارسة سوف تتقنها بصورة طبيعية وسوف تستطيع التحدث بدون التوقف والتفكير في صياغة الجمل.

أضغط هنا لتحميل الكتاب

تعلم اللغة الدنماركية
الكتاب يشدد على تعلم اللغة الدنماركية من الجمل الكاملة، وذالك بسبب انها اكثر فائدة وفعالية. كيف يمكنك تعلم قواعد اللغة الدنماركيةعن طريق الجمل؟ افضل طريقة هي اني تقوم بكتابة او تحميل جمل بسيطة باللغة الدنماركيةومن ثم تقوم بتحويل الجملة الى زمن مختلف. مثلاً الجملة في زمن المضارع قم بتحويلها الى المستقبل وهكذا. وهنا سوف تتعلم صياغة الجمل بالطريقة الصحيحة وفهم الجمل اكثر ومعرفة الازمنة وفهمها.




كتاب قواعد اللغة الدنماركية
كتاب قواعد اللغة الدنماركية, إن الهدف الاساسي و الجوهري من هذا الكتاب هو ان نقدم للطلاب العرب الدارسين للغة الدنماركية, مرجعاً هاماً شاملاً لما تتضمنه اللغة الدنماركيةمن قواعد هامة, عن طريق اسلوب منظم و منطقي و مقبول, كما نزودهم في نفس الوقت بكم هائل من نماذج لأسئلة شيقة.

هام جداً وتأسيسي لمن سيبدأ تعلم الدنماركيةبدون أي معرفة مسبقة علي الاطلاق. الكتاب والذي يعتبر من أفضل الكتب في تعلم الدنماركيةللمبتدئين، كما يساعد ويفيد جداً في امتحان اللغة الدنماركية

أضغط هنا لتحميل الكتاب




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock