اللغة الفرنسية
أخر الدروس

علم اللغة الفرنسية وأنت نائم | مستوى A1 جمل وحوارات هامة للمبتدئين




تعلم اللغة الفرنسية أثناء النوم. كيف تتعلم اللغة الفرنسية؟ يقدم هذا الفيديو أهم الجمل والحوارات الفرنسية, وسيعلمك القواعد بشكل تلقائي. وهو مفيدة بشكل خاص للأشخاص المبتدئين في تعلم اللغة الفرنسية. سوف تساعدك على تحسين مهارات التحدث والاستماع. عليك فقط تشغيل الفيديو قبل النوم. هل من الممكن تعلم اللغة أثناء النوم؟؟؟ يبدو النجاح في تعلم لغة جديدة أثناء النوم مثل السحر أو الشعوذة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون النوم أرضًاً خصبة في تعلم لغة أجنبية جديدة. ومن الضروري التأكد من الاستماع الى الجمل والكلمات خلال النهار.

تعلم اللغة أثناء النوم: هل هي أسطورة أم حقيقة؟؟؟ ركزت العديد من الاكتشافات العلمية على التأثير الإيجابي للنوم على قدرات الذاكرة. ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر، في عام 2012، سلطت جامعة نورث وسترن، التي تقع في الولايات المتحدة، الضوء على النتيجة التالية: ( الشخص الذي يستمع الى جمل أو كلمات خلال مرحلة نومه سيتذكر بسهولة أكبر في أوقات لاحقة ). تم تأكيد هذه الملاحظة في عام 2015 من قبل جامعة فرايبورغ في سويسرا. ومن ناحية أخرى ، وجدت الدراسات أن هذا لا يمكن إلا بقدر ما تكون الجمل أو الكلمات معروفة بالفعل للشخص قبل النوم.




هذا يعني أنه لا يمكنك تعلم الكلمات والعبارات التي لا تعرفها أثناء النوم. ومن الاهمية بمكان هنا معالجة المعلومات قبل النوم أثناء مرحلة الإستيقاظ. كيف يمكن لدماغ الإنسان تعلم لغة جديدة أثناء النوم؟؟؟ الدماغ هو عبارة عن عضلات تعمل بطريقة دقيقة جداً, ولكي تصبح المعلومات راسخة بشكل دائم في الذاكرة، يجب أن تنتقل من قرن آمون إلى القشرة الدماغية. ويلعب قرن آمون دوراً حاسماً في عملية الحفظ ، في حين أن القشرة المخية تتعامل مع المعلومات التي يتم تلقيها, وهذان الجزءان من الدماغ ينشطان في الليل أثناء النوم.

وهكذا ، خلال مرحلة النوم العميق ، يأخذ الدماغ معلومات عن جميع المعلومات المدمجة في قرن آمون ويعالجها. وبناء على ما سبق ذكره, فإن الدماغ يعمل أثناء النوم كجهاز كمبيوتر يتم وضعه في حالة استيقاظ. دون الاضطرار إلى بذل أي جهد، ومع إعادة الإستماع المتكرر ستتمكن من ترسيخ جميع الجمل والكلمات بشكل دائم في الدماغ أثناء الليل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock