fbpx
اللغة الايطاليةتطبيقات مهمة لتعلم الأيطالية

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية لأجهزة الأندرويد

مرحبا أصدقائي

تعتبر تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية من التطبيقات التي يبحث عنها الكثيرون. خاصة وأن إيطاليا من الدول الأوروبية الجميلة ذات التاريخ الغني والعريق. كما أن لغتها هي من بين اللغات الأكثر شعبية في أوروبا.  وهذا ما يجعلها لغة شعبية للسياح والمسافرين وكذلك العلماء.  هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تدعم اللغة الإيطالية.

أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية لأجهزة الأندرويد

كما يسعدنا اليوم أن نقدّم لك العون على طريق تعلّم اللغة الإيطالية. فاخترنا لك أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية.

تطبيق تعلم اللغة الإيطاليةBusuu

تعلم اللغة الإيطالية

هو خيار قوي لتعلم اللغة الإيطالية، فهو عبارة عن تطبيق مُجمع يحتوي على مجموعة من الدروس المتنوعة، والتي تتضمن دروس اللغة الإيطالية ، مفردات وقواعد النحو،  بالإضافة إلى النطق الصوتي والألعاب،  ومسابقات متنوعة لاختبار قدراتك، يأتي التطبيق أيضًا مع ميزات اجتماعية ودعم غير متصل ودعم عبر الأنظمة الأساسية مع موقعه على الويب،  لا يزال التطبيق يحتاج إلى القليل من العمل لتطويره ، ولكنه يعمل بشكل مقبول،  الاشتراك باهظ الثمن بعض الشيء، ولكن يمكنك تحميله من هنا .

رابط تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق تعلم اللغة الإيطالية  Drops

 

 الإيطالية

 

هي شركة أحدث لتعلم اللغة على Google Play، حيث أن  لديهم تطبيقات لمجموعة متنوعة من اللغات ، بما في ذلك  تطبيقات تعلم اللغة الإيطالية، يركز Drops على جلسات التعلم السريعة والقصيرة، تتعلم الكلمات والعبارات التحادثية أولاً، لا يركز التطبيق على القواعد مثل الآخرين، وهكذا ، تستمر في التعلم مباشرة حتى تتعلم مجموعة كاملة من  كلمات اللغة،  إنه رائع للمبتدئين، بعض المحتوى مجاني، كل شيء متاح مع الإصدار المميز. ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

رابط تحميل التطبيق 

تطبيق تعلم اللغة الإيطاليةDuolingo

تعلم الإيطالية

Duolingo هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية، ربما يكون أيضًا أفضل تطبيق مجاني من نوعه، بالطبع ، الإيطالية هي خيار في Duolingo،  يركز التطبيق على جلسات التعلم القصيرة والمفردات والنطق الصوتية والإيطالية التحادثية، أنت تبني مهاراتك في المفردات والقصص والقراءة بمرور الوقت، يدعي Duolingo أن 34 ساعة في التطبيق تساوي فصل دراسي للتعلم في الجامعة، كل شيء مجاني ، ولكن الإصدار المميز يزيل الإعلانات ، ويتضمن الدعم بلا اتصال بالإنترنت ، ويحتوي على بعض الميزات الإضافية،  لا تحتاجها على الإطلاق لاستخدام التطبيق. يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تحميل التطبيق

تطبيق Google translate

تطبيقات

الترجمة من Google هي أداة متميزة للمسافرين وعلماء اللغة، يترجم بين 103 لغة على الإنترنت و 59 لغة غير متصلة بالإنترنت،  يمكنك ترجمة الكلمات بين اللغات بسهولة إلى حد ما، فإن أفضل ميزة هي ميزة الترجمة الحية،  يمكنك التحدث بها باللغة الإيطالية وستترجم  أي لغة أخرى تريدها،  هذا يجعلها ممتازة للممارسة، حتى أنه يحتوي على ميزة الكاميرا التي تترجم أشياء مثل القوائم أو الإشارات عند توجيه الكاميرا إليها،  وبما إنه تطبيق Google ، وهذا يعني أنه مجاني، إنه بسهولة واحد من أفضل تطبيقات اللغة الإيطالية، على الأقل للتعليم الثانوي. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تحميل التطبيق

Hello Talkتطبيق تعلم اللغة الإيطالية

الإيطالية  

هي فكرة مثيرة للاهتمام لتعلم اللغة، إنه في الواقع تطبيق اجتماعي،  تتعاون مع الأشخاص وتتعلم اللغات معًا من خلاله،  أنت تعلمهم لغتك وهم يعلمونك لغتهم،  يعمل هذا بشكل أفضل للوسطاء الذين يحتاجون إلى ممارسة في اللغة إضافية ومع ذلك ، فهي صديقة للمبتدئين أيضًا،  كما أنه يوفر مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مع رسائل نصية وصور ورسائل صوتية، التطبيق هو مصدر ثانوي رائع للدراسة ويقترن بشكل جيد مع شيء مثل Duolingo أو Memrise أو Rosetta Stone. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تحميل التطبيق

advertisement

دروس ذات صلة