fbpx

أحبك باللغة الهولندية

كلمة أحبك بالهولندية واستخداماتها في حياتنا

 

مرحبا أيها الأصدقاء 🥰😍

هل تعلم؟ معظم الأشخاص الذين يتحدثون اللغة  الهولندية لا يستعملون إلا عدد قليل من المفردات يوميا. هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك مستوى مقبول عندما تقوم بحفظ الكلمات والجمل في هذا التطبيق✌✌

أضغط هنا لتحميل التطبيق

😎⚡ ولا تنسى أيضا الأستماع الى طريقة اللفظ عدة مرات حتى يسهل عليك معرفة طريقة اللفظ

------------------------------------------------

إنّ كلمات اللغة الهولندية كثيرة ومتنوّعة، ومنها ما نستخدمه كثيراً في حياتنا اليومية. فمن بين هذه الكلمات المهمة التي يتم استخدامها أو استخدام ما يرادفها هي كلمة “أحبك” أو “أنا أحبك. فالحب من أسمى معاني هذا الكوكب، والمحبة هي جزء لا يتجزأ من إنسانية كل فرد. كما أنّ كلمة “أحبك” أو “أنا أحبك” أو ما يليها من كلمات هي كلمات مستخدمة بشكل يومي بين الناس. وعبارة “أنا أحبك” من أجمل العبارات العاطفية في أية لغة. فاللغة الهولندية ليست استثناء، فالكلمة ليست حكر لأشخاص محددين، كما أنه يمكن لكل شخص أن يستخدمها ويعبر عن مشاعره مهما كان عمره. إضافة إلى أنّ كلمة “أحبك” بالهولندية يمكن استخدامها للتعبير عن الامتنان للأشخاص لما قد يقومون به أو يقدموه.

كيف أقول ” أنا أحبك” بالهولندية

إذا أردت أنا تقول “أنا أحبك” بالهولندية قُل “Ik hou van je” ، فالضمير “Ik” هو نفس الضمير “I” باللغة الإنجليزية والذي يعني “أنا”. كما يندرج تحت كلمة الحب والتعبير عن مشاعر الحب والمحبة العديد والعديد من الكلمات ذات التعبير المشابه والذي قد يكون أعمق ومعبر أكثر. حيث أنّ كلمات التعبير عن الحب تختلف، فالمفردات أو العبارات التي تستخدمها مع الشريك تختلف عن الكلمات التي تستخدمها عند التعبير عن محبتك لأفراد عائلتك أو أصدقائك أو زملائك في العمل. كيف أقول “أنا أحبك” للحبيب أو الصديق أو ما يرادفها باللغة الهولندية؟.

تعلم عبارات وكلمات رومانسية ذات صلة 

Ik mis je أشتاق لك
Je bent mijn soulmate أنت توأم روحي
Ik ben al eens op je verliefd geweest أنا وقعت في حبك مسبقاً
Je bent ales voor me أنت كلك لي
je bent mooi أنت جميل
Ik wil je noo it kwijt لا أريد أن أخسرك
Je bent onvervangbaar أنت لا بديل لك

كما أنك إذا أردت التعبير عن حبك لشريك حياتك أو أردت طلب الزواج منه يمكن استخدام هذه الكلمات المدرجة هنا في الصورة⏬

أحبك باللغة الهولندية

ومن أجل التعرف على لفظ كلمة “أحبك” وما يليها من مرادفات وجمل للتعبير عن مشاعر المحبة، وضعنا إليك هذا الفيديو الذي سوف يساعدك ويقدم لك الكثير من الكلمات والعبارات والجمل المهمة ⬇⬇⬇

خلاصة الكلام، إنّ الحب من أجمل الأشياء في الوجود وكلمة “أحبك” باللغة الهولندية من أجمل الكلمات الهولندية التي تمنحك الإيجابية. كما تتعدد وتختلف استخداماتها في اللغة.

مقالنا انتهى لهذا اليوم نتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم❤

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.