تعلم اللغة الهولندية

‫الطقس جداً سيء

‫الطقس جداً سيء

لتعلم أي لغة جديدة هناك مبادء يمكنك السير على نهجها واتباعها لتسهل عليك عملية إتقان اللغة التي ترغب في تعلمها فإذا كنت راغباً في تعلم اللغة الهولندية عليك تعلم مفرداتها الاأساسية ومن ثم البدأ بعبارات أطول ك عبارات الطقس ك أن تقول لأحد الطقس جداً سيء فهذه العباؤة علمتك ثلاثة مفردات وإليكم بعض العبارات المعبرة عن الطقس.

الطقس جداً سيء.

Het weer is erg slecht om verschillende redenen:

Regen: Het kan de hele dag regenen waardoor het buiten erg nat en modderig wordt. Dit kan de mobiliteit verminderen en kan gevaarlijk zijn voor het rijden.

Storm: Een sterke storm kan bomen omverwerpen, gebouwen beschadigen en elektriciteit uitschakelen. Dit kan leiden tot gevaarlijke situaties en schade aan eigendommen.

Koud weer: Wanneer de temperaturen erg laag zijn, kan het moeilijk zijn om buiten te zijn zonder gepaste kleding. Het kan ook leiden tot bevriezing, onderkoeling en andere gezondheidsproblemen.

Sneeuw: Sneeuw kan prachtig zijn, maar kan ook gevaarlijk zijn voor verkeer en mobiliteit. Het kan leiden tot gladde wegen en ongevallen.

Overstromingen: In geval van hevige regenval kan er een risico op overstromingen zijn, waardoor huizen en eigendommen beschadigd kunnen raken. Dit kan ook leiden tot verlies van leven en eigendommen.

 هذه هي الترجمة باللغة العربية

الطقس سيء جداً لعدة أسباب:

1- المطر: قد يمطر طوال اليوم مما يجعل الجو خارجاً رطباً ووحلياً، مما يؤثر على الحركة وقد يكون خطراً للقيادة.

2- العواصف: قد تسبب العواصف القوية سقوط الأشجار وتدمير المباني وانقطاع الكهرباء. وهذا يمكن أن يؤدي إلى حدوث مواقف خطيرة وتلف الأملاك.

3- الطقس البارد: عندما تكون درجات الحرارة منخفضة جداً، قد يصعب الخروج خارجاً بدون ملابس مناسبة. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تجمد الأطراف والإصابة بانخفاض في درجة الحرارة ومشاكل صحية أخرى.

4- الثلوج: يمكن أن تكون الثلوج جميلة، ولكنها يمكن أن تكون خطيرة للحركة والتنقل. وقد تؤدي إلى وجود طرق ملتزمة وحوادث.

5- الفيضانات: في حالة الأمطار الغزيرة، يمكن أن يكون هناك خطر من الفيضانات التي قد تؤدي إلى تلف المنازل والأملاك. وهذا قد يؤدي إلى فقدان الأرواح والأملاك أيضاً.

وفي ختام هذا المقال نتنمى أن نكون قد قدمنا ما كنتم بحاجته , وشكراً لحسن إختياركم لنا.

 

دروس ذات صلة