تعلم اللغة الهولنديةتعلم الهولندية بالفيديو

قصة قصيرة هولندية مترجمة للعربية

للمبتدئين A0- A1 -A2 ممرضة الأمومة De

قصة قصيرة هولندية مترجمة للعربية

كما هو معروف أن قراءة القصص تساعدك على توسيع المفردات وتعزز فهمك لقواعد اللغة الهولندية. ستتعرف على تراكيب جديدة وتعبيرات مفيدة، مما يعزز قدرتك على التواصل والتعبير بشكل أفضل. ف قصص الأطفال والقصص القصيرة تساعد على تحسين مهارات الاستيعاب والتركيز. ستتعلم كيفية متابعة الأحداث وفهم تسلسل القصة والشخصيات المختلفة.

كما من خلال قراءة القصص، ستتعرف على الثقافة والتقاليد الهولندية. ستكتسب فهمًا أعمق للعادات والقيم والتاريخ والأساطير المحلية

قصة قصيرة باللغة الهولندية

Er was eens een klein meisje genaamd Anna. Ze woonde in een gezellig huis met haar ouders. Anna hield erg van bloemen en had een mooie tuin vol met kleurrijke bloemen.

Op een dag besloot Anna om een speciale bloem te planten. Ze hoorde over een zeldzame bloem genaamd “de Ster van de Nacht”. Deze bloem bloeide alleen bij volle maan.

Anna begon met het verzamelen van zaden en plantte ze in haar tuin. Ze verzorgde de bloem elke dag en gaf hem water en zonlicht.

Na een paar weken, tijdens een heldere nacht met een volle maan, bloeide “de Ster van de Nacht” eindelijk. Anna was verrukt en keek vol bewondering naar de prachtige bloem.

De bloem verspreidde een heerlijke geur en straalde in het maanlicht. Anna voelde zich gelukkig en trots omdat ze deze zeldzame bloem had laten groeien.

Vanaf die dag werd de tuin van Anna een magische plek waar mensen van heinde en verre kwamen om de prachtige “Ster van de Nacht” te bewonderen.

ترجمة القصة إلى العربية

كان هناك مرة فتاة صغيرة تدعى آنا. كما كانت تعيش في منزل مريح مع والديها. كانت آنا تحب الزهور كثيرًا  كما وكانت لديها حديقة جميلة مليئة بالزهور الملونة.

في يوم من الأيام، قررت آنا زراعة زهرة خاصة. سمعت عن زهرة نادرة تسمى “نجمة الليل”. تزهر هذه الزهرة فقط عند القمر الكامل.

بدأت آنا في جمع البذور وزرعتها في حديقتها. كانت تعتني بالزهرة كل يوم وترويها بالماء وتعرضها لأشعة الشمس.

بعد بضعة أسابيع، خلال ليلة صافية مع قمر كامل، ازدهرت “نجمة الليل” أخيرًا. كانت آنا مبهورة وتنظر إلى الزهرة الجميلة بإعجاب.

انتشرت رائحة جميلة من الزهرة وتألقت في ضوء القمر. شعرت آنا بالسعادة والفخر لأنها نجحت في زراعة هذه الزهرة النادرة.منذ ذلك اليوم، أصبحت حديقة آنا مكانًا سحريًا حيث يأتي الناس من بعيد ليتعجبوا من جمال “نجمة الليل”.

للمبتدئين A0- A1 -A2 ممرضة الأمومة De

دروس ذات صلة