fbpx
تعلم اللغة الهولندية

كتاب المواقف في اللغة الهولندية pdf

كتاب المواقف في اللغة الهولندية pd

عندما تقبل على تعلّم اللغة الهولندية ستجدها سهلة نوعًا ما. كما تتشابه إلى حد كبير مع الانكليزية في بعض الكلمات. ولكن إلى حين إتقان اللغة كيف ستتدبّر أمورك في المجتمع الهولندي.؟ بالطبع هذا لا يتطلّب منك امتحانات ولا مدارس بل كل ما تحتاجه هو كتاب المواقف في اللغة الهولندلة. هذا الكتاب الذي يعمل عمل المصباح السحري فأي موقف تتعرّض له في هولندا ستجد محادثاته وعباراته بين يديك. هيا معنا في رحلة ممتعة لتعلّم الهولندية بأسلوب بسيط بعيد عن التعقيد.

كتاب المواقف في اللغة الهولندية

هذا الكتاب مفيد جدا وكأنه المعلم الخاص بك. أي عصاك السحرية في اللغة الهولندية. تخيّل مثلا أن تدخل المجتمع الهولندي ولا تعرف كيف تحيي من حولك بلغتهم. اسمح لي باستحدام التعبير المجازي لأقول لك أنك ستكون كالأطرش في الزّفّة. أو على سبيل المثال تريد التعامل البنكي, وتحويل حساب أو ما شابه. فماذا ستتحدث وكيف سيفهمك موظفوا البنك. حسنًا دعك من ذلك, ماذا لو كنت في تبحث عن عمل كيف ستسأل وتتعامل مع من حولك. أعتقد أن الكثير من مشاريعك ستبوء بالفشل  إن لم تتقن التحدّث في كافة المواقف الحياتية.

محتوى كتاب المواقف الهولندية

يضم كتاب المواقف في اللغة الهولندية أكثر المواقف التي قد يتعرّض لها أي متعلّم للغة الهولندية.  كالمحادثات الهامة والتعابير الشائعة في المكاتب الهامة مثل مكتب البريد والمصرف والمدرسة والعمل. يحمل الكتاب كل موقف مهم في المجتمع الهولندي ويعرض لك عبارات وجمل ومحادثات هامة. لكي تساعدك في الاندماج مع من حولك لتسيير  أمورك اليومية الضرورية.

ميزات كتاب المواقف اللغة الهولندية 

يتميّز كتاب المواقف الهولندية بأنه:

  • سهل الاستخدام
  • بسيط وبصيغة pdf
  • الاستماع للصوت بضغطة واحدة
  • الانتقال للموقف المطلوب بنقرة فقط على اسم الدرس
  • تعليمي مفيد للكبار والصغار
  • يحتوي أكثر المواقف والعبارات الهولندية الشائعة مع اللفظ.
  • عدد دروسه يفوق الخمسين درسًا.
  • كامل وشامل للمواقف الحياتية المهمة باللغة الهولندية.
  • توفر ترجمة للعبارات والجمل باللغة العربية.

بالإضافة للكثير من المزايا التي لن نفصح عنها وسنترك لك رابط لتقوم بتحميل كتاب المواقف باللغة الهولندية. وتكتشف بنفسك روعة هذا الكتاب.

لماذا يجب تعلّم الهولندية

إذا كنت مسافر إلى هولندا أو تعيش فيها، فإن معرفة بعض الجمل الأساسية في اللغة الهولندية ستساعدك على التواصل بشكل أفضل مع السكان المحليين. سيساعدك هذا على الحصول على المعلومات التي تحتاجها، مثل الاتجاهات والمعلومات حول الأماكن المحلية. كما سيساعدك على بناء العلاقات مع السكان المحليين وتكوين صداقات.

كما ستكون أكثر انفتاحًا على الثقافة الهولندية. فإن تعلم اللغة هو طريقة رائعة للتعرف على الثقافة الهولندية. عندما تتعلم اللغة، ستتعلم أيضًا عن تاريخ هولندا وعاداتها وقيمها. سيساعدك هذا على فهم الثقافة الهولندية بشكل أفضل والشعور بالراحة أكثر في بلدك الجديد.

بالإضافة إلى أنك ستكون أكثر ثقة بنفسك. فعندما تعرف بعض الجمل الأساسية في اللغة الهولندية، ستشعر بمزيد من الثقة عند التواصل مع السكان المحليين. سيساعدك هذا على الشعور أكثر بالراحة في بيئتك الجديدة وتحقيق أقصى استفادة من وقتك في هولندا

كما سيكون الأمر أكثر متعة! تعلم اللغة هو تجربة ممتعة. إنها طريقة رائعة لتحدي نفسك وتعلم شيء جديد. كما أنها طريقة رائعة لتوسيع آفاقك ومعرفة المزيد عن العالم من حولك. 

لكن أهم شيء هو أن تبدأ! كلما بدأت أبكر، كان ذلك أفضل. حتى لو كنت لا تستطيع تعلم كل اللغة الهولندية، فإن معرفة بعض الجمل الأساسية ستساعدك كثيرًا.

إذًا ماذا تنتظر هيا حمّل كتاب المواقف في اللغة الهولندية.

تحميـــــل الكتــــــــاب