تعليم اللغة الهولنديةقواعد اللغة الهولندية

نماذج امتحانات اللغة الهولندية مرفوقة مع الحلول

نماذج امتحانات اللغة الهولندية مرفوقة مع الحلول

نماذج امتحانات اللغة الهولندية – تُعدّ فترة الاختبارات إحدى الفترات المشحونة والأكثر توتّراً التي تمرّ عليها
حيث إنّه لا يُمكن تجاوزها بنجاح دون تحضيرات مسبقة ، بالإضافة إلى تحضيرات خاصّة قبل يوم من الاختبار. إنّ طريقة المُذاكرة تكون تراكميّةً وتَعتمد على أمور عديدة متشعّبة، فلا يمكن إيجاد طريقة واحدة سحريّة أو مُعادلة استثنائيّة تكون مَرجعاً لطريقة المذاكرة قبل عدة ساعات من الاختبار

و يطمح جميع الطلاب للحصول على أعلى الدرجات والعلامات سواء في في الدراسة، وهذا يحتاج إلى تركيز ودقة عالية في الدراسة، فليس المهم فقط أن تحفظ ما بين يديك من دروسك، فالأهم أن تفهم وتعرف ما الذي تقوم بتكراره عدّة مرات من أجل حفظه، لذلك هناك مجموعة من الخطوات إذا التزمت بها سوف تكون مسألة نجاحك في امتحان أو مادة معينة هي مسألة موثوقة وأكيدة.
والان نقدم لكم جميع الاسئلة التي تطرح في امتحان اللغة الهولندية وخاصة الجزء الذي يتعلق بامتحان المحادثة، وهذا الجزء مقسم بدوه إلى قسمين: جزء يتكون من مجموعة من الجمل التي تسمعها وعليك إكمالها
خالية من أية عوائق ولذلك فهي تلائم الجميع ومن شأنه جعل محتوى المواد وشكل الامتحان مألوف لدى الطالب عند الاختبار ، كما يشرح ما هو مهم في الامتحان
يتكون من مجموعة من الاسئلة التي ستطرح عليك ومن ثم عليك الاجابة عليها . والاسئلة التي ستطرح عليك ستكون مختارة من هذه المجموعتين. لذا عليك بحفظ كل هذه العبارات وكل هذه الاسئلة مع الاجابة الصحيحة المناسبة.
أضغط هنا للحصول على النمازج 

مرحلة ما قبل الامتحان

هنا يجب عليك أن تكون جاهزاً ودارساً للمواد بشكل كامل حتى تتمكن من الانتقال لمرحلة دخول الامتحان، والأمور التي يجب عليك فعلها في هذه المرحلة، تتلخّص في التالي قم بتقسيم الدروس الكبيرة إلى عناوين رئيسية، والعناوين الرئيسية والتي ينبثق عنها أجزاء وفروع صغيرة عديدة، قسمها أيضاً حتى تتمكن من دراستها جزءاً جزءاً بشكل سهل وسلس.

قم بقراءة الدرس قراءة عاملة وشاملة قبل الشروع في حفظه، واحرص على أن تكون قراءتك له بإمعان وتركيز؛ لأنّ هذا يساعدك على الحفظ بسرعة كبيرة.احرص أثناء دراستك على التركيز على الرسومات التوضيحية، والمخططات، والجداول وكذلك التدريبات والأسئلة المرفقة مع الدروس. حاول أن تتعرف على النفاط الرئيسية في الدرس، وتقوم بتعينها باستخدام لون مميّز مثلاً حتى تثبت في رأسك.

الثقة بالنفس:

تعتبر الثقة بالنفس صفة هامة، يجب على كل طالب التحلّي بها، على اعتبارها عامل أساسي للنجاح في الاختبارات التي يقومون بتقديمها، فعلى كل طالب أنّ يردد في ذهنه دائماً عبارات تحثّه على التقدم والنجاح، كأن يقول لنفسه: “يمكنني فعل ذلك”، أو “نعم أنا لدي القدرة اللازمة لكي أصل إلى أسمى درجات النجاح”، وعليه أن يتغلّب على إحساسه بالإحباط وعدم الثقة بالنفس، حتى يستطيع النجاح في الاختبارات. ركّز تفكيرك دائماً على النجاح: احرص على أن تتحلّى دائماً بالشخصية القوية، لكي تستطيع إحراز النجاح، وحاول ألّا تفكّر بالفشل.
أضغط هنا للحصول على النمازج 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: