fbpx
تعلم اللغة الهولنديةمفردات اللغة الهولندية

كتاب تعلم المفردات الهولندية pdf

أفضل كتاب لتعلم مفردات اللغة الهولندية بالصوت والصورة

 

مرحبا أيها الرائع , هل ترغب بتطوير نفسك في اللغة الهولندية ! 

ننصحك بالأشتراك معنا في جروب خاص لتعلم اللغة الهولندية على الماسنجر 

دروس مهمة يومية  ستفيدكم كثيرا في تطوير نفسك في الهولندية 

أضغط هنا للأشتراك 

إن كتاب تعلم المفردات الهولندية يساعدك على تعلّم كلمات للحياة اليومية. كما أن تعلّم اللغات مهم حيث أن اللغة هي وسيط الناس في السفر والبلدان المختلفة.  لذلك قمنا بتنظيم كتب لمعظم اللغات في العالم ومن بين هذه الكتب (كتاب اللغة الهولندية). لذلك إن كنت من المهتمين بتعلّم الهولندية يمكنك تحميل الكتاب لما يحتويه من مفردات وضعت بتقنية عالية، وبأسلوب علمي.

كتاب تعلم المفردات الهولندية pdf

إنّ كتاب تعلّم المفردات الهولندية يذخر بالمفردات الهامة، حيث يساعدك على تعلم اللغة الهولندية بأسلوب سهل. كما يُتيح لك فرصة التعرف على أشخاص جدد وزيادة مهارات التواصل اللغوي. . حيثعلى متعلّم  اللغة يجب أن يبدأ بدراسة الحروف والمفردات والمعاني قبل كل شيء كونها أهم جزء من أيّة لغة. لذلك هذا الكتاب بتصميمه السهل والبسيط ومعلوماته الرائعة والمهمة يمكنه أن يساعدك على إتقان المفردات والجمل الشائعة والمستخدمة بشكل يومي باللغة الهولندية.

محتويات الكتاب

إنّ محتويات الكتاب مهمة وتتدرج من أبسط المفردات إلى أهمها وأهم العبارات اليومية والتي من الضروري جداً تعلمها، فالمفردات من أكثر الأمور المهمة في أية لغة حتى أنها الجزء الأكبر من اللغة، حيث لا يمكن معرفة التواصل في حال لم يتمّ حفظ كمية كبيرة منها. هنا يجب الإشارة إلى أنه حتى إن كنت شخص متقن لقواعد أيّة لغة لا يمكنك استخدام هذه القواعد بشكل صحيح في حال لم تكن على دراية كافية بمفردات اللغة التي تتعلمها. المفردات الهولندية كثيرة نوعاً لذلك قمنا هنا بتجميع نسبة كبيرة من المفردات باللغة الهولندية لتمكّنك من التواصل مع الناس ومعرفة ما يدور من حولك، كما أننا وضعنا الجمل والكلمات المهمة والأكثر شيوعاً والتي يتم استخدامها بشكل يومي لتساعدك على تدبير شؤونك الحياتية إلى حدٍّ كبير مرفقة بالصوت والصورة لسهولة الحفظ والتعلم وسهولة ترسيخها بالذاكرة.

لأنه من خير الكلام ما قلّ ودل سنترك الكتاب يتحدّث عن مضمونه

إليك رابط التحميل

رابط تحميل الكتاب

 

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 

 

 

advertisement

دروس ذات صلة