تعلم اللغة الألمانية

“أفضل” كتب تعلم اللغة الألمانية PDF

تحميل مجموعة من أفضل كتاب تعلم اللغة الألمانية بروابط مباشرة على المكتبة الشاملة.
كتب تعلم اللغة الألمانية هي واحدة من الطرق التي يعتمدها العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الألمانية او اي لغة أخرى مجانا. ونخص بالذكر في هذا الموضوع كتب تعلم الألمانية التي لاقت إقبالا و تفاعلا كبيرا من حيث قرائها والمعتمدين عليها.
قبل تحميل هذه الكتب و الإطلاع عليها، لاتنسوا الإشتراك في القائمة البريدية أعلى الموقع، للتوصل باحدث كتب ودروس تعلم الألمانية.
كما ندعوكم أيضا لمشاركة الكتب مع اصدقائكم الذين يرغبون في تعلم الألمانية من الصفر و حتى الاحتراف.
 تعلم اللغة الألمانية من الكتب

تنقسم كتب تعلم الألمانية على مجموعة من الجوانب فهناك الكتب الخاصة بالمفردات و الكلمات و التي تحتوي مثلا على عدد مهم من الكلمات المترجمة للعربية، مع طريقة نطقها.
كما نجد أيضا الكتب الخاصة بالقواعد و هي الكتب التي يكون هدفها تمكين الطالب من ضبط القواعد، أي تصريف الأفعال في أزمنة مختلفة، و بناء الجمل بشكل صحيح لا خطأ فيع ولا إشكال. حيث ثجب على هذه الجمل أن تكون خالية من الأخطاء النحوية و اللغوية، فالأخطاء النحوية يتم إصلاحها بالقواعد، وأما اللغوية فيتم إصلاحها بالمفردات والكلمات و طريقة كتابتها بشكل صحيح.

كتب تعلم اللغة الألمانية PDF

نجد أقساما أخرى من الكتب، وهي الكتب التي تهتم بما هو جانبي لكن أهميتها تبقى كبيرة، حيث تهتم هذه الكتب بشق جانبي، كأن تجمع مثلا الكلمات و أضدادها فقط. وهذا يساعد المتعلم على تكوين طبقة من الكلمات التي تنتمي لحقل معين في ذهنه وبالتالي ستساعده هذه الكلمات في بناء جمل صحيحة، وتكوين محادثات مع اشخاص آخرين وفهمهم بشكل عادي.
وسنحاول في هذا الموضوع أن نشارك معكم مجموعة من الكتب التي من شأنها مساعدتكم في كل هذه الجوانبن حتى تتمكنوا من تحقيق مستوى جيد في اللغة الألمانية.

تحميل كتب تعلم الألمانية

كتب تعلم الألمانية
 

الكتاب 1: كتاب تعلم الألمانية من الصفر حتى الإحتراف
يجتوي هذا الكتاب على مجموعة من الدروس المرتبة بشكل منطقي، و التي بإمكانها مساعدتك عاى تطوير مستواك في اللغة الألمانية. هذا الكتاب يحتوي على الدروس بشكل عام فهو لا يهتم بالمفردات فقط، او بالقواعد فقط، وإنما يتضمن كل ما هو مهم في جميع هذه الجوانب.

  

المزيد من الدروس المهمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى