تعلم اللغة الألمانية

أفضل الأفلام لتعلم اللغة الألمانية

مجموعة مهمة من الأفلام تساعدك في تعلم الألمانية

مرحبا أيها الأصدقاء كيف حالكم !

قبل البدء بالدرس ننصحكم بتحميل تطبيقنا لتعلم اللغة الألمانية 

تطبيق يحتوي على أكثر من 3 آلاف درس لتعلم الألمانية باحتراف 

حمل التطبيق أضغط هنا

ولا تنسو الانضمام الى صفحتنا ومجموعتنا على الفيس بوك الروابط موجودة في اخر الدرس

أفضل الأفلام لتعلم اللغة الألمانية

سنقدم لك أفضل الأفلام لتعلم اللغة الألمانية سواء كنت ترغب بالدراسة او الهجرة او العمل ستكون اللغة هي الأساس والعمود الذي ستبني عليه أساسيات حياتك ، حيث تعد اللغة الألمانية الأكثر شهرة في العالم والمطلوبة في الكثير من الوظائف والتعلم والحياة العامة .

ومن بين الوسائل التعليمية التي يمكنها أن تساعدك في تعلم الألمانية هي مشاهدة الأفلام باللغة الألمانية حيث تعد وسيلة ممتعة ومثيرة للاهتمام ، قد تبدو مهمة الاستماع الى الأفلام وفهمها مهمة مستحيلة الا أن تكرار هذه الطريقة حتماً سيساعدك في الخوض بعملية التعليم ، فهي ستغذي قاموس مفرداتك وتعلمك كيف تستخدمها ، فكما يقال مشاهدة الأفلام والمسلسلات هي بطاقة العبور لتحدث أي لغة في العالم بطلاقة ، حيث قمنا باختيار مجموعة من الأفلام البسيطة السهلة وواضحة في النطق .

فيلم Bibi Blocksberg 

يعد هذا الفيلم ممتعاً للصغار والكبار و محطة جيدة للمبتدئين في تعلم الألمانية ، من خلال الحبكة البسيطة ووجود المفردات الأساسية المهمة التي تحتاجها في الألمانية .

فيلم Friendship!

يعد من اهم الأفلام للمتحدثين المبتدئين لاحتوائه على الكلمات العامية ويتخلل الحوار اللغة الإنكليزية ومراجع ثقافة البوب في الألمانية .

فيلم Soul Kitchen

للأشخاص الذين يعرفون أساسيات اللغة الألمانية ويبحثون عن فيلم مناسب ليسهل عليهم طريق التعلم هذا أحد أفضل الخيارات .

يقدم هذا الفيلم مجموعة مهمة من المفردات المتعلقة بمواضيع مختلفة ، مفيد جداً للمتعلمين المتوسطين الراغبين في تحسين مهارات الفهم والاستيعاب السريع للحوار لوجود حبكة بسيطة ممزوجة مع حوار سريع .

فيلم SOPHIE SCHOLL 

يمكن وصف قصة هذا الفيلم بالأكثر كآبة ، رغم القصة الحزينة ولكنه يعد من أفضل الأفلام لتعلم اللغة الألمانية لأنه مليء بالحوارات ، ومفيد جداً للراغبين في توسيع مفرداتهم ، ويشمل عبارات سياسية وقضائية .

فيلم Bella Matha

يعد من الأفلام المهمة لاحتوائه كنز من المفردات القائمة على المشاعر الحميمة والعلاقات ، يفيد في تجاوز المحادثات اليومية ، كما وتضيف مصطلحات الطبخ والطهي نكهة لغوية مميزة .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال أفضل الأفلام لتعلم اللغة الألمانية نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وآملين أن نكون قدمنا لكم الفائدة المرجوة مع أمنياتنا بالتوفيق والنجاح المستمر .

اقرأ المزيد :

تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين

حالة الجر في اللغة الألمانية

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 
 
 
 

دروس ذات صلة