تعلم اللغة الألمانيةقواعد اللغة الألمانية

ملخص جميع قواعد اللغة الالمانية للمستوى A1, A2 & B1

ملخص جميع قواعد اللغة الالمانية للمستوى A1, A2 & B1

مرحبا بكم يا أصدقاء

كيف حالكم

 في البداية وقبل البدء في الدرس ننصحكم بتحميل تطبيق الأفعال الالمانية

 للتحميل اضغط هنا 

تعلم اللغة الألمانية بطريقة ممتعة وفعالة

 

يبحث الكثير من متعلّمي اللغة الألمانية عن قواعد تساعدهم على إتقان اللغة. فكما تعلم قد تبدو اللغة الألمانية صعبة المراس، وقد تحتوي على كلمات ألمانية طويلة وصعبة الحفظ. وبناءً على ذلك فإنّ حفظ الكلمات الألمانية وحده لا يسمن ولا يغني من جوع. أي أنه لا يمكن الاستغناء عن قواعد اللغة الألمانية، حيث أن لكلّ لغة هيكلة نحوية وقواعدية خاصّة لبناء الجمل.

كما أنّ القواعد هي التي تساعدك لتتواصل مع الآخرين باستخدام جمل واضحة وسليمة، لكي يفهمك الناس من حولك. وعلى ما يبدو أن القواعد في اللغة الألمانية تأخذ منحى قواعد اللغة الانكليزية المختلطة. إضافةً إلى أن تعلّم هذه القواعد أبسط مما قد يخطر في بالك إن ركّزت على أهم قواعد اللغة الألمانية فبالتأكيد ستتقن بناء الجمل الألمانية. ولذلك نقدّم لك ملخص لقواعد اللغة الألمانية.

 

قواعد اللغة الألمانية

ملخص جميع قواعد اللغة الالمانية للمستوى A1, A2 & B1

إن ملخص جميع قواعد اللغة الالمانية مهم جدًّا بالنسبة للمبتدئين في تعلّم اللغة الألمانية. فهو يشمل أهم القواعد جميعها ويساعدهم على إتقانها بسرعة.  كما انه شامل لقواعد المستويات A1, A2 وأيضًا B1. والتي يبحث عنها الكثير من متعلّمي اللغة الألمانية وخاصّة المبتدئين. لهذا نقدّم لك ملفنا الشامل لقواعد اللغة الألمانية بمستوياته المختلفة والمهمة للمبتدئين. كما نأمل أن تستفيد منه وتحقق النجاح. 

تحميل ملف ملخص جميع قواعد اللغة الألمانية للمستوى A1, A2 ,B1

كما يمكنك تحميل الملف عبر الرابط في الأسفل👇

لتحميل الملف pdf اضغط هنا

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 
 
 
 

 

دروس ذات صلة