fbpx
تطبيقات لتعلم اللغة السويديةمنوعات

تعلم السويدية. تحدث السويدية

تحميل التطبيق

تعلم اللغة السويدية مع دروس مجانية يوميًا. دع Mondly يعلمك اللغة السويدية بسرعة وفعالية. في غضون دقائق فقط ، ستبدأ في حفظ الكلمات السويدية الأساسية ، وتشكيل الجمل ، وتعلم التحدث بالعبارات السويدية والمشاركة في المحادثات. تعمل دروس اللغة السويدية الممتعة على تحسين مفرداتك وقواعدك ونطقك بطريقة لا مثيل لها في تعلم اللغة. مبتدئ أو متقدم متعلم ، مسافر أو محترف أعمال مع جدول زمني ضيق؟ يعمل التطبيق بشكل رائع ويتكيف ديناميكيًا مع احتياجاتك.

استكشف تمارين اللغة للقراءة والاستماع والكتابة والتحدث مع القاموس ومصرف الأفعال وتقنية التعرف على الكلام الحديثة – ستشعر وكأنك تمتلك مدرسًا للغة السويدية في جيبك.
قم بتنزيل قرص تعلم اللغة اليوم واستمتع بفوائد تعلم لغة جديدة مدى الحياة.

المسار السري لتعلم اللغة
هل تتذكر دروس اللغة السويدية في المدرسة؟ لقد بدأت بمئات من الكلمات والعبارات الأساسية ، متابعة بأطنان من دروس قواعد اللغة السويدية وفي نهاية الفصل الدراسي بعد انتهاء دورة اللغة لم يكن بإمكانك ترجمة جملة أو تقول “مرحبًا!” لأجنبي. هذه هي الطريقة التقليدية لتعلم اللغة.
Mondly له نهج مختلف ، وهو عكس متوسط ​​دورة اللغة.

هكذا يبدو مستقبل دورات اللغة

يبدأ التطبيق بمحادثة أساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة في حفظ الكلمات الأساسية ، واستخدامها لبناء جمل وعبارات ، وفي نهاية وحدة مدتها 45 دقيقة ، يمكنك إعادة بناء تلك المحادثة بصوتك. إنها طريقة فعالة لتعلم العبارات السويدية. تجعل تقنية التعرف على الكلام الطبيعي المتطورة وخوارزميات التكرار المتباعد التطبيق فعالاً لتعلم اللغات.

فيما يلي الميزات الرئيسية التي تجعل من Mondly معلمًا رائعًا لك:

صوت واضح تمامًا وممثلين صوتيين محترفين. تعلم النطق السويدي الصحيح من المحادثات بين الناطقين بها.

التعرف على الكلام الأكثر حداثة. يعرف Mondly تمامًا كيف يستمع إلى الكلمات والعبارات السويدية. لن تحصل على تقييم إيجابي إلا إذا كنت تتحدث السويدية بشكل واضح وصحيح. سيؤدي ذلك إلى تحسين النطق الخاص بك.

جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات الكلمات المنفصلة ليس هو السبيل الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة السويدية. يعلمك Mondly المفردات السويدية من خلال تقديم الكلمات والعبارات الأساسية لك. يقسم التطبيق عملية التعلم إلى دروس قصيرة ويضعها في حزم ذات طابع خاص.

تعلم المحادثة السويدية. المحادثة هي السبب الرئيسي لأخذ هذه الدورة التدريبية المجانية. سيساعدك على بناء المفردات السويدية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع ، والتحدث باللغة السويدية بوضوح.

تصريفات الأفعال. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد خلال هذه الدورة ، فقط اضغط على الأفعال السويدية واحصل على التصريفات الكاملة على الشاشة ، بما في ذلك الترجمة. إنه أسرع وأفضل من القاموس.

إحصائيات متقدمة. يستخدم التطبيق التقارير الذكية ، بحيث يمكنك دائمًا متابعة تقدمك. قم ببناء المفردات الخاصة بك خطوة بخطوة وتصبح أفضل يوميًا.

ليدربورد. تعرف على أداء أصدقائك وتنافس مع أشخاص من جميع أنحاء العالم لتصبح أفضل متعلم في عائلة مجتمع Mondly. خذ الاختبار الأسبوعي لتصبح أفضل.

التعلم التكيفي. يختلف تعلم اللغة السويدية من شخص لآخر. لذلك علمنا التطبيق أن يتعلم من طريقتك في التعلم. بعد القليل من الوقت الذي تقضيه معًا ، سوف يفهم Mondly ما يناسبك بشكل أفضل وسيصبح دليلك الخاص ومعلمك المخصص. سيحبها الأطفال أيضًا.

قبل أن تعرف ذلك ، في نهاية هذه الدروس السويدية ، ستتقن 5000 كلمة وعبارة مفيدة للغاية وستكون سريعًا لتعلم لغة جديدة.

تحميل التطبيق

تعلم اللغة السويدية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى