تطبيقات مفيدة لتعلم اللغة النرويجيةتعلم اللغة النرويجية

تطبيق mondly لتعلم النرويجية باحتراف

مرحبا أيها  الأصدقاء الرائعون

إن تعلم النرويجية ليس أمرا صعبا كما تظن. وإنما يحتاج لخطوات أساسية وعلمية مدروسة. لتحترف النرويجية ما عليك إلا تحميل تطبيق تعلم النرويجية الرائع Mondly.

تطبيق Mondly لتعلم النرويجية بسرعة

Speak Learn Norwegian لنظام Android - تنزيل

كما تعلم إنّ تعلم اللغة النرويجية أمر ضروري جدا للتفاعل بإيجابية في المجتمع. ومن ثم تسيير أمورك بنفسك في النرويج. لذلك إليك أفضل تطبيق لتعلم النرويجية على الإطلاق Mondly. يناسب طموحك ويؤسس بداياتك في تعلم النرويجية.

تعلم اللغة النرويجية بطريقة ممتعة و فعالة مجاناً . أبدأ في التعلم الآن!

Mondly لتعلم اللغة النرويجية

تعلم اللغة النرويجية مع 5 دقائق من الممارسة اليومية. Mondly هو الحل الاسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات النرويجية والعبارات النرويجية الأساسية للمحادثة، تماما مثل كتاب تفسير العبارات الشائعة. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد، هناك أيضا دروس متاحة لقواعد اللغة النرويجية. انه لشيء رائع للأطفال!

مع Mondly يمكنك تعلم الجمل والعبارات النرويجية مجانا مع دروس اللغة النرويجية اليومية على الانترنت. هذا التطبيق هو الطريقة الفعالة للمبتدئين لدراسة الأفعال، والنطق وكيفية التكلم كأنك ابن من ابناء البلد مع الممارسة اليومية.

الطريق السري لتعلم اللغة
أتتذكر دروس اللغة النرويجية في المدرسة؟ لقد بدأت بمئات من الكلمات و العبارات الأساسية، امرارا بأطنان من دروس قواعد اللغة النرويجية وفي نهاية الفصل الدراسي بعد انتهاء كل دروس اللغة كنت بالكاد تستطيع ترجمة جملة أو تقول “مرحبا!” لأجنبي. هذه هي الطريقة التقليدية لتعلم اللغة.
Mondly لديه منهج مختلف، وهذا عكس دروس اللغة التقليدية.

هذا كيف يمكن لمستقبل دورات اللغة أن يكون
التطبيق يبدأ بتعليمك المحادثة الأساسية بين شخصين. تبدأ بسرعة حفظ الكلمات الأساسية، واستخدامها لبناء الجمل والعبارات، وفي نهاية نموذج ال45 دقيقة تكون قادرا على إعادة تلك المحادثة بصوتك. انها وسيلة فعالة لتعلم العبارات النرويجية. التعرف على الكلام الطبيعي و تباعد تكرار الخوارزميات تجعل التطبيق فعال لتعلم اللغات

مزايا تطبيق Mondly 

• Mondly يعرف تماما كيفية الاستماع إلى الكلمات و العبارات النرويجية. لن تحصل على تقييم إيجابي إلا إذا كنت تتحدث النرويجية بشكل واضح و صحيح. سيؤدي ذلك إلى تحسين النطق الخاص بك.
• جمل مفيدة لمواقف حقيقية. حفظ مئات من الكلمات ليست لبوسيلة الأمثل عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة النرويجية. Mondly يعلمك المفردات النرويجية التي تقدم لك الكلمات والعبارات الأساسية. التطبيق يكسر العملية التعليمية إلى دروس قصيرة ويضعهم في مجموعات تحت تصنيفات مختلفة.
• تعلم المحادثة النرويجية. المحادثة هي بالطبع السبب الرئيسي لهذه الدروس المجانية. ستساعدك على بناء المفردات النرويجية الأساسية مع الأسماء والأفعال المستخدمة على نطاق واسع، والتحدث باللغة النرويجية بشكل واضح.
• تصريفات الأفعال. إذا كنت ترغب في تعلم المزيد خلال هذه الدورة، فقط اضغط على أفعال اللغة النرويجية أحصل على التصريفات الكاملة على الشاشة، بما في ذلك الترجمة. انها أسرع وأفضل من القاموس.
• الاحصاءات ذات المعنى. يستخدم التطبيق تقارير ذكية، حتى تتمكن من متابعة التقدم الخاص بك دائما. ابني المفردات الخاصة بك خطوة خطوة، وأصبح أفضل يوم بعد يوم.
• المتصدرين. تابع ما يقوم به أصدقائك وتنافس مع الناس من جميع أنحاء العالم لتصبح أفضل متعلم في أسرة Mondly. خذ الإختبار الأسبوعي حتى تصبح أفضل.
• التعلم عن طريق التكيف. تعلم اللغة النرويجية يختلف من شخص لآخر. لهذا علمنا التطبيق التعلم من طريقتك للتعلم. بعد القليل من مضي الوقت معا، سوف يفهم Mondly أفضل ما يناسبك، وسيصبح دليلك الخاص و المعلم المصمم لك خصيصا.

في نهاية دروس اللغة النرويجية و قبل ان تعرف، ستكون أتقنت 5000 كلمة وعبارة مفيدة للغاية، وسوف تكون على خطى سريعة لتعلم لغة جديدة.  كما ان الأطفال سيحبون ذلك أيضا.

لتحميل تطبيق mondly لتعلم النرويجية اضغط هنا