تعلم اللغة النرويجية

كتاب تعلم القواعد النرويجية pdf

كتاب مهم لتعلم قواعد اللغة النرويجية تأسيسي وأساسي يشمل أهم القواعد مع الشرح والأمثلة

مرحبا أيها الأصدقاء الرائعون
كيف حالكم
هل أنت مستعد لتعلم اللغة النرويجية بسهولة 

في البداية وقبل البدء في الدرس ننصحكم بتحميل تطبيقنا الرائع

لتحميل التطبيق اضغط هنا

⬇⬇⬇⬇ والآن هيا بنا لنبدأ ⬇⬇⬇⬇

يعتبر كتاب تعلم القواعد النرويجية من أهم الكتب الأساسية والتأسيسية، وذلك لما يضمه بين دفّتيه من قواعد مهمة تساعدك على إتقان اللغة النرويجية. هيا معنا في رحلة شيّقة في رحاب القواعد..

كتاب تعلم القواعد النرويجية pdf

إن كتاب تعلم القواعد النرويجية مميّز ومهم، حيث أنّه صمّم خصيصًا ليطوّر مهاراتك القواعدية. كما انّ دروسه منتقاة بعناية لتشمل فقط الدروس الأساسية والتأسيسية. وبذلك يساعدك على احتراف بناء الجمل بشكل  سليم وصحيح. فمن لا يتقن القواعد لن ينجح في ترتيب كلماته ولا تركيب جمله. فكما تعلم أن لكل لغة ترتيب معين للاسم والفعل أو الفاعل. فمثلاً الجملة في اللغة العربية نوعان اسمية وفعلية، فأحيانًا تبدأ الجملة ”  بالاسم، على سبيل المثال” العلمُ نورٌ” وبالمقابل قد تبدأ الجملة بالفعل” أحبُّ القواعد”. بينما قد يختلف بناء الجملة في لغة أخرى كالنرويجية، لذلك سيساعدك هذا الكتاب على إتقان القواعد وتطبيقها.

 محتويات الكتاب

إن محتويات الكتاب مهمة وتتدرّج من الحروف الأبجدية مع النطق إلى اهم ردوس القواعد في اللغة النرويجية. كالضمائر بأنواعها، وأدوات الاستفهام، النكرة والتعريف، الزمن الحاضر البسيط. إضافة إلى كافة الأزمنة المهمة للتداول في الحياة اليومية في النرويج. أيّ أنه يضمّ بين دفّتيه كل ما تحتاج إليه من دروس القواعد لتتقن النرويجية إن شاء الله.

امتيازات كتاب تعلم القواعد النرويجية pdf

لا شكّ أن أهم ما يميّز الكتاب انه بصيغة خفيفة. كما أنه غني بالدروس التي تدعم لغتك النرويجية وتبني في نفسك الثقة لتتحدّث النرويجية بطلاقة. هذا عدا عن أن كافة دروسه مرفقة بالصوت والشرح التفصيلي البعيد عن التعقيد. إضافة إلى الأمثلة التوضيحية التي تسرّع الفهم والتعلّم.

لن نطيل عليكم وسنترك الكتاب يتحدّث عن نفسه فشهادتنا فيه مجروحة.

👇إليك رابط التحميل

تحميل كتاب تعلم القواعد النرويجية pdf

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 

 
 

 

 

 

دروس ذات صلة