fbpx
تعلم اللغة النرويجية

نماذج امتحانات اللغة النرويجية للمستويات Level B1-1, B1-2, B1-3 placement

مرحبا أيها الرائعون

هل أنت مهتم لتعلم اللغة النرويجية بسرعةهل تريد أن تتعلم ببساطة وخلال أيام قليلة 👀

ننصحكم قبل البدء في الدرس تحميل تطبيقنا الممتع والمفيد

لتحميل التطبيق اضغط هنا

لا تنسى أيضا الإستماع إلى طريقة اللفظ لتتقن اللغة النرويجية بسرعة

 هيااا بنااا نبدأ 🔸

 

تعدّ نماذج امتحانات اللغة النرويجية وسيلة لتخفيف القلق والتوتر الذي يعاني منه متعلّموا اللغة النرويجية. وذلك بأنها تمهّد لهم طريقة الخضوع للامتحانات, كما أنها توضّح لهم ماهية الأسئلة الامتحانية. فإنّ الاستعداد لأي عمل هو أمر طبيعي يجب القيام به قبل الشروع في العمل

نماذج امتحانات اللغة النرويجية

يبحث متعلّموا النرويجية عن نماذج امتحانات للاطلاع على نمط الأسئلة. والاستعداد للامتحان.

فبنظرة سريعة حولنا نجد أنّ أي شخص يقدم على عمل يبدأ بالاستعداد له قبل مدّة، وسيكون الأمر هكذا أيضاً بالنسبة للطالب، حيث إنّه لا بدّ من الاستعداد النفسي والعقلي والجسمي قبل دخول الامتحان، وإلّا فإنّ النجاح سيكون بعيد المنال، وتعتمد عملية الاستعداد للامتحان بشكل كلّي تقريباً على الطالب، فبيده تقرير الوقت المناسب وحجم المتطلبات التي تقع على عاتقه.

نقدم اليوم لكم نموذجين امتحانيين للمستويات B1-1, B1-2, B1-3 placement النموذجين خالية من أية عوائق ولذلك فهي تلائم الجميع ومن شأنه جعل محتوى المواد وشكل الامتحان مألوف لدى الطالب عند الاختبار ، كما يشرح ما هو مهم في الامتحان نرويجي عربي و بسبب اقتراب الامتحانات في هذه الفترة، سنقوم بالتركيز على النماذج الإمتحانية التي تساعد الطلاب على فهم الامتحان، والدخول في اجواء الامتحان وازالة التوتر قليلاً نرويجي عربي.

الدراسة على مراحل مختلفة

يساعد قيام الطالب بالدراسة على فترات زمنية مختلفة في زيادة قدرته على حفظ الدروس، وعدم نسيانها لفترات زمنية طويلة مقارنةً بالدراسة المكثّفة التي تستمر لوقت قصير، كما يفضل أن يزيد الطالب الفترات التي يدرس بها إلى ما يقارب 20-50 دقيقة، وذلك من أجل السماح لنفسه بأخذ فترات راحة تمتد ما بين 5-10 دقائق خلال دراسته للمواد

محاولة توقّع أسئلة الاختبار

يمكن للطالب الاستعداد بشكل جيد للامتحان من خلال محاولة توقّع الأسئلة التي قد يضعها الأستاذ، ويمكن القيام بذلك من خلال وضع الطالب لنفسه مكان المعلم، ومحاولة إيجاد الأسئلة الجيدة التي يمكن وضعها للطلاب، كما يمكن له اللجوء إلى استخدام مذكرات المحاضرات، وأسئلة الامتحانات السابقة من أجل زيادة قدرته على إيجاد الأسئلة المتوقعة،

حيث يتسنى له من خلال القيام بهذا الأمر الحصول على فكرة حول أنواع الأسئلة المحتمل طرحها، بالإضافة إلى تحديد النقاط المهمة في المحتوى التي ركز عليها المدرس من قبل، ويمكن للطالب حفظ بعض المعلومات التي يرى أنها مهمة من خلال تدوينها على عدة بطاقات، وحملها معه إلى الإمتحان، بحيث يتسنى له حفظها ومراجعتها في الفترة التي تسبق الدخول لقاعة الامتحان.

الإعداد للامتحان

إعداد مُلخصّات وأوراق للعمل؛ فهيَ تُساعد الطالب وبشكلٍ كبير في عملية الدراسة للامتحان.

عمل اختبار للنّفس، وذلِكَ عن طريق وضع بعض الأسئلة والإجابة عليها، ومن ثُمَّ التأكُّد من صحّتها، أو جعل أحد أفراد العائلة يقوم بوضع الاختبار.

الاستيقاظ في يوم الاختبار قبلَ ساعتين على الأقل لمُراجعة المادّة والاستعداد جيّداً نفسيّاً وجسديّاً، ويجب تناول وجبة الإفطار للحصول على أكبر قدر من التركيز.

إليك رابط نماذج امتحانات اللغة النرويجية

مع أطيب أمنياتنا لك بالنجاح والتوفيق الدائم.

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 
 
 

 
 

 

 

 

advertisement

دروس ذات صلة