fbpx
تعلم اللغة السويدية

السويدية_محادثة قصيرة رقم 2

تعلم اللغة السويدية

advertisement

مرحبا بكم يا أصدقاء 

كيف حالكم

للراغبين في تعلم اللغة السويدية بسهولة نقدم إليكم تطبيقنا المفيد جدا" لتتمكنو من تعلم السويدية دون الحاجة إلى مدرس

إنه ليس مجرد تعليمي احترافي بل تطبيق يساعدك في الحياة اليومية  

 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

✔✔✔ هيااا بنا لنبدأ✔✔✔

 

 

 

يمكن أن يكون هناك بعض الأسباب التي تجعل الناس يستخدمون السويدية في المحادثات، ومنها:

1- اللغة الرسمية: السويدية هي اللغة الرسمية في السويد، وتُدرّس في جميع المدارس السويدية، وهذا يعني أن معظم السويديين يعرفون السويدية بطلاقة.

2- التواصل الفعال: إذا كان جميع المشاركين في المحادثة يعرفون السويدية بشكل جيد، فإن استخدامها في المحادثات قد يؤدي إلى تحقيق تواصل أكثر فعالية وفهمًا أفضل للموضوع المطروح.

3- الحاجة إلى التدريب: إذا كان أحد المشاركين يرغب في تعلم السويدية أو التدرب عليها، فإن المحادثات الناطقة باللغة السويدية يمكن أن تكون فرصة جيدة لذلك.

4- الثقافة والتراث: قد يكون السويدية جزءًا من الثقافة والتراث الذي يرغب المشاركون في المحادثة في الحفاظ عليه، وقد يشعرون بالراحة والانتماء عند استخدامها في المحادثات.

محادثة تعارف بالسويدية

 

الشخص 1 الشخص 2 الحوار
Hej, jag heter Maria. Vad heter du? Hej Maria, jag heter Johan. Trevligt att träffas. “مرحبًا، اسمي ماريا، ما اسمك؟” “مرحبًا ماريا، اسمي يوهان. سعيد بلقائك.”
Var kommer du ifrån? Jag kommer från Sverige. Och du? “من أين أنت؟” “أنا من السويد، وأنت؟”
Jag kommer från Tyskland. Vad kul, har du bott i Sverige länge? “أنا من ألمانيا.” “ممتاز، هل تعيش في السويد منذ فترة طويلة؟”
Nej, jag har bara bott här i några månader. Vad tycker du om Sverige hittills? “لا، لقد عشت هنا فقط لبضعة أشهر.” “ما رأيك في السويد حتى الآن؟”
Jag tycker att det är jättebra här. Jag gillar människorna och kulturen. Det låter bra. Har du besökt några intressanta platser i Sverige än? “أعتقد أنها رائعة جدًا هنا. أحب الناس والثقافة.” “هذا يبدو رائعًا. هل زرت أي أماكن مثيرة للاهتمام في السويد بعد؟”
Ja, jag har besökt Stockholm och Göteborg. Åh, två fantastiska städer. Vad gjorde du där? “نعم، زرت ستوكهولم وغوتنبرغ.” “أوه، مدينتان رائعتان. ماذا فعلت هناك؟”
Jag utforskade gamla stan och gick på museer. Låter som en rolig upplevelse. “استكشفت البلدة القديمة وزرت المتاحف.” “يبدو أنها تجربة ممتعة.”

تعلّم المزيد من المحادثات السويدية المهمة من خلال هذا الفيديو

محادثة بين الأصدقاء بالسويدية

 

الشخص 1 الشخص 2 الحوار
Hej, vad har du gjort på sistone? Hej, jag har varit på en resa till Thailand. Det var fantastiskt. “مرحبًا، ماذا فعلت مؤخرًا؟” “مرحبًا، لقد كنت في رحلة إلى تايلاند. كانت رائعة.”
Wow, det låter härligt. Vilka platser besökte du? Jag besökte Bangkok, Phuket och Krabi. “يا إلهي، يبدو رائعًا. أين زرت؟” “زرت بانكوك وفوكيت وكرابي.”
Jag har hört att det är vackert där. Hur var maten? Maten var fantastisk. Jag åt massor av god mat och testade nya rätter. “لقد سمعت أنها جميلة هناك. كيف كانت الطعام؟” “كانت الطعام رائعة. أكلت الكثير من الأطعمة اللذيذة وجربت أطباقًا جديدة.”
Jag skulle vilja resa till Thailand någon gång. Har du några tips? Ja, jag rekommenderar definitivt att besöka öarna och prova den lokala maten. “أرغب في السفر إلى تايلاند في يوم من الأيام. هل لديك أي نصائح؟” “نعم، أنصح بالتأكيد بزيارة الجزر وتجربة الطعام المحلي.”
Tack för tipsen. Vad har du planerat härnäst? Jag planerar att ta en paus från resandet och fokusera på jobbet och träningen ett tag. “شكراً على النصائح. ما هي خططك التالية؟” “أنا أخطط لأخذ قسط من الراحة عن السفر والتركيز على العمل والتدريب لفترة قصيرة.”
Låter som en bra plan. Ska vi träffas och ta en fika snart? Ja, det låter trevligt. Vad sägs om nästa vecka? “يبدو أنه خطة رائعة. هل يمكننا الالتقاء وتناول فنجان قهوة قريبًا؟” “نعم، يبدو رائعًا. ماذا عن الأسبوع المقبل؟”

كما يسعدنا أن ندعوك للانضمام  معنا في الفيس بوك للاطلاع على المزيد من الدروس

مجموعة تعليم اللغة السويدية بأحتراف

 

تعلم اللغة السويدية Lär dig svenska

 

advertisement