fbpx
تجديد

كتاب تعلم السويدية pdf

السويد تطلق الكتاب الافضل لتعلم اللغة السويدية مجانا 

هناك عدة أسباب وراء رغبة شخص ما في تعلم اللغة السويدية. هناك طلاب يرغبون في الدراسة في إحدى الجامعات السويدية ، وعليهم تعلم لغتهم الأم من أجل ذلك.
ولكن إذا كان أي شخص يبحث عن أساليب المدرسة القديمة ، فإليك عشرة كتب يمكن أن تساعده في تعلم اللغة السويدية :

 

شاهد نبذة مختصرة عن محتوى الكتاب فى هذا الفيديو


 

😍👇تحميل الكتاب اسفل الصفحة

من العربية الى السويدية :

هذه سلسلة من جزأين لمتحدثي اللغة العربية. يستخدم قصة حقيقية لإلهام الطلاب. ألهمت تجارب المؤلف في السويد ، أثناء محاولته التكيف مع محيطه الجديد ، القصة التي تأتي إليك في شكل هذا الكتاب. يتم تقديم الكلمات السويدية الأقرب إلى اللغة العربية أولاً حتى يتمكن الطلاب من التقاطها بسهولة. تأكد من استعراضها بالتسلسل.

قواعد النحو السويدية الأساسية (القواعد الأساسية لأدلة دوفر اللغوية):

عندما يدرس شخص ما لسانًا جديدًا ، فإن الاختلافات النحوية يمكن أن تربكه أكثر من غيرها. هذا هو سبب أهمية تعلُّم القواعد اللغوية. سيساعدك هذا الكتاب في معرفة أساسيات قواعد اللغة السويدية. تتوفر الجوانب النحوية الأساسية التي ستحتاجها لتتقن اللسان في هذا الكتاب.

اللغة السويدية الأساسية: القواعد والكتاب التدريبي:

إذا كنت بحاجة إلى كتاب يقوم بأكثر من مجرد تعليم القواعد ، فهذا الكتاب هو الخيار المناسب لك. إلى جانب تعلم القواعد ، ستحصل على فرصة لاختبار معلوماتك في هذا المصنف.

تعلم اللغة السويدية بقصص قصيرة: اللغة السويدية إلى العربية بين السطور:

لقد أثبتت القصص دائمًا أنها مفيدة جدًا في تعليم الأشخاص دروسًا مهمة. لكن الجدل حول فائدة الأدلة البينية لا ينتهي أبدًا. إذا كنت تفضل القصص البينية ، يمكنك تجربة هذه القصص القصيرة ومعرفة ما إذا كانت تحسن مفرداتك السويدية أم لا.

اضغط هنا لتحميل الكتاب 

advertisement

تعليق واحد