قصة خروف الثلج الأبيض Lammet snövit باللغة السويدية

قصة خروف الثلج الأبيض Lammet snövit باللغة السويدية

قراءة القصص تساهم في تطوير اللغة السويدية لدى الأطفال. تساعد القصص على زيادة المفردات وتحسين قواعد النحو والصرف بطريقة ممتعة وشيقة. يتعلمون الاستماع بانتباه وتركيز. كما يتعلمون تمييز الأصوات وفهم المعاني والتعابير المستخدمة في القصة. حيث أن القصص تشجع الأطفال على التخيل والإبداع. تعزز قدرتهم على إنشاء عوالم خيالية وتصور الشخصيات والأحداث.

كما أنّ الكثير من القصص تحمل رسائل وقيمًا هامة مثل الصداقة، والشجاعة، والعدل. من خلال القراءة، يمكن للأطفال أن يتعلموا هذه القيم ويطبقوها في حياتهم اليومية. وتعزز العلاقة العاطفية بين الأطفال والكبار الذين يقومون بقراءة القصة لهم، سواء كانوا والدين أو معلمين. تتيح القصص فرصة للتواصل والتفاعل والاستمتاع المشترك.

قصة خروف الثلج الأبيض Lammet snövit باللغة السويدية

Det var en gång ett vitt snöfår som bodde högt uppe på de snöklädda bergen. Alla andra får i trakten hade ull som var svart eller brun, men det vita snöfåret stack ut som en pärla bland dem.

Snöfåret var mycket ensamt och längtade efter att ha vänner att leka med. Varje dag stod det vid kanten av berget och tittade ned på byn nedanför, där andra djur bodde.

En vacker vinterdag beslöt snöfåret att kliva ner från berget och utforska byn. Det var första gången det skulle träffa andra djur och det var både spännande och skrämmande på samma gång.

Snöfåret gick runt i byn och försökte att fånga uppmärksamheten hos de andra djuren, men de skrattade och retade snöfåret på grund av dess vita päls. Snöfåret blev mycket ledsen och gick tillbaka till berget med tårar i sina ögon.

Men en dag hände något speciellt. Byborna vaknade upp till en snöstorm och hela byn täcktes av ett tjockt lager av snö. Alla djuren blev oroliga och visste inte vad de skulle göra.

Då kom snöfåret till undsättning. Med sin tjocka vita päls och sin förmåga att röra sig smidigt i snön, ledde snöfåret alla djuren till säkerhet och hjälpte dem att hitta mat.

Efter den dagen förändrades allt för snöfåret. De andra djuren insåg att det vita snöfåret var en hjälte och att dess färg inte spelade någon roll. De bad snöfåret om ursäkt för deras tidigare retsamhet och de blev snabbt vänner.

Snöfåret var inte längre ensamt. Det hade hittat sann vänskap och kärlek från de andra djuren i byn. Och tillsammans fortsatte de att hjälpa varandra och leva lyckliga dagar i den vackra snön.

ترجمة القصة إلى العربية

كان هناك يومًا خروف ثلجي أبيض يعيش عالياً في جبال مغطاة بالثلوج. كما كان جميع الخراف الأخرى في المنطقة لديها صوف أسود أو بني، لكن الخروف الثلجي الأبيض كان يبرز كجوهرة بينهم.

كان الخروف الثلجي وحيدًا جدًا وكان يشتاق إلى وجود أصدقاء للعب معهم.كما في كل يوم كان يقف عند حافة الجبل وينظر إلى القرية أسفله حيث يعيش الحيوانات الأخرى.

في يوم شتاء جميل، قرر الخروف الثلجي أن ينزل من الجبل ويستكشف القرية. حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي سيقابل فيها حيوانات أخرى وكانت مثيرة ومخيفة في نفس الوقت.

تجول الخروف الثلجي في القرية وحاول لفت انتباه الحيوانات الأخرى، لكنها كانت تضحك وتسخر من الخروف الثلجي بسبب فراءه الأبيض. كما أصبح الخروف الثلجي حزينًا جدًا وعاد إلى الجبل وعيونه تمتلئ بالدموع.

ولكن في يوم ما، حدث شيء خاص. استيقظ سكان القرية على عاصفة ثلجية وغطت الثلوج القرية بطبقة سميكة. أصبح جميع الحيوانات قلقة ولم يعرفوا ماذا يفعلون.

حينها جاء الخروف الثلجي للمساعدة. بفضل فرائه الأبيض الكثيف وقدرته على التحرك بسهولة في الثلج، قاد الخروف الثلجي جميع الحيوانات إلى مأمن وساعدهم على إيجاد الطعام.

بعد ذلك اليوم، تغير كل شيء بالنسبة للخروف الثلجي. كما أدركت الحيوانات الأخرى أن الخروف الثلجي الأبيض كان بطلًا وأن لونه لا يهم. اعتذرت الحيوانات للخروف الثلجي عن سخريتهم السابقة وسرعان ما أصبحوا أصدقاء.

لم يعد الخروف الثلجي وحيدًا. لقد وجد الصداقة الحقيقية والحب من الحيوانات الأخرى في القرية. ومعًا، استمروا في مساعدة بعضهم البعض وعاشوا أيامًا سعيدة في الثلج الجميل.

نتمنى لكم الاستمتاع بالقصة السويدية.

Share This Article

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊