قصص للأطفال باللغة السويدية

قصص للأطفال باللغة السويدية

قصص للأطفال باللغة السويدية

قصة اطفال باللغة السويدية

قصة الثعلب الصغير باللغة السويدية

Den Lilla Räven

Det var en gång en liten räv som bodde i skogen. Han hette Felix och älskade att leka och utforska. En dag bestämde sig Felix för att ge sig ut på ett äventyr. Han gick djupt in i skogen och upptäckte en vacker blomsteräng.

Plötsligt hörde Felix någon gråta. Han följde ljudet och hittade en liten fågelunge som hade fallit ur sitt bo. Felix kände medlidande och ville hjälpa den. Han letade efter en mjuk lövhög och lade fågeln där.

Felix insåg att fågeln var hungrig. Han sprang iväg och letade efter bär och maskar. Han samlade dem i en liten skål och matade fågelungen. Fågeln blev mycket tacksam och kvittrade glatt.

Felix tog hand om fågeln och de blev bästa vänner. De lekte och utforskade skogen tillsammans varje dag. Felix skyddade fågeln från faror och läste sagor för den på natten.

Med tiden blev fågeln stark nog att flyga. Felix visste att det var dags för fågeln att återvända till sitt riktiga hem. Han följde fågeln tillbaka till dess bo och sa adjö med tårar i ögonen.

Felix kände sig både ledsen och glad. Han hade gjort en vän och hjälpt fågeln att överleva. Han visste att de skulle ha minnen för livet.

ترجمة القصة

عنوان: الثعلب الصغير

كان هناك في يوم من الأيام ثعلب صغير يعيش في الغابة. كما كان اسمه فيلكس وكان يحب اللعب واستكشاف الأماكن. في يوم من الأيام، كما قرر فيلكس أن يخوض مغامرة. ذهب بعيداً في الغابة واكتشف مرجًا جميلاً مليئاً بالزهور.

فجأة، سمع فيلكس صوت بكاء. تبع الصوت ووجد صغيراً من طائر سقط من عشه. شعر فيلكس بالشفقة وأراد مساعدته. ثم بحث عن تلة من الأوراق الناعمة ووضع الطائر عليها.

كما أدرك فيلكس أن الطائر جائع. ركض بعيداً وبحث عن توت ودودة. ثم جمعهما في وعاء صغير وأطعم الطائر. فأصبح الطائر ممتنًا جداً  كما ورقص بهجة.

اعتنى فيلكس بالطائر وأصبحا أفضل الأصدقاء.  كما لعبا واستكشفا الغابة معًا كل يوم. حيث حمى فيلكس الطائر من المخاطر وقرأ له قصصًا في الليل.

مع مرور الوقت، كما أصبح الطائر قوي بما فيه الكفاية للطيران. علم فيلكس أن الوقت قد حان للطائر أن يعود إلى وطنه الحقيقي. سار فيلكس مع الطائر إلى عشه كما وودعه بدموع في عينيه.

شعر فيلكس بالحزن والسعادة في نفس الوقت. كان قد صنع صديقاً وساعد الطائر على البقاء على قيد الحياة. عرف أنهما سيكونان لديهما ذكريات لمدى الحياة.

كما يمكنك مشاهدة قصة أخرى بالسويدية عبر هذا الفيديو

كما نتمنى أن تقرأ قصص للأطفال باللغة السويدية لأطفالك لتنمي قدراتهم وتوسّع خيالهم.

Share This Article