كتاب المحادثة الأفضل في اللغة السويديةpdf

mariam
By mariam
كتب تعلم السويدية

 

[sc name=”sweden2″ ][/sc]

إنّ تعلّم اللغة السويدية أول ما يفكّر به المسافرون أو اللاجئون في السويد. كما أن كتب تعلم السويدية تمثّل  المعلّم الأول الذي يساعد متعلّمي اللغة السويدية للتحدّث بطلاقة. وانطلاقًا من هنا فقد صمّمنا لك كتاب يضم اهم المحادثات السويدية في مواقف شاملة وكاملة. حيث أن المحادثة هي عصب اللغة السويدية، وعمودها الفقري لتوطيد العلاقات ومزج الثقافات في السويد.

كتاب المحادثة في اللغة السويدية

تعتبر كتب المحادثة في اللغة السويدية مهمة جدًّا بالنسبة للوافدين، والتي يتهافت على تحميلها الكثير من المقيمين في السويد. فالمحادثة  كما تعلم الركن الأساسي ومضخّة الحياة لتسيير الأمور بالنسبة لمتعلّمي اللغة السويدية.  كما أن كتب المحادثة ترافقك في كافة المرافق. تخيّل مثلًا أنك قادم جديد إلى السويد ولم تتقن فنّ المحادثة بعد فكيف ستسير أمورك؟. أو مثلًا أردت أن تحجز غرفة في فندق، على سبيل المثال لا الحصر، كيف ستتمكّن من الاندماج والدخول في حوار مع الآخرين بلا تعلّم المحادثة؟! 

إنّ كتاب المحادثة السويدية يفيض بأكثر المحادثات شيوعًا وتداولًا في اللغة السويدية. والتي ستحتاجها بلا  ريب في السويد.  سواء أَ كنت في المطار مثلًا أوالفندق بالإضافة إلى الكثير والمثير من المحادثات السويدية .المهمة 

إليك رابط  تحميل كتاب المحادثة باللغة السويدية 

👇

تحميل كتاب المحادثة في اللغة السويدية

 

أمنياتنا لك بالتوفيق الدائم   

[sc name=”note2″ ][/sc]

 

 

 

 

Share This Article