كتاب المواقف في اللغة السويدية pdf

كتاب المواقف في اللغة السويدية pdf

 

كتاب المواقف في اللغة السويدية pdf

إن كنت مسافرًا إلى السويد أو مجرّد زائر فبها وحتى إن أردت تعلّم اللغة السويدية. فإن الأمر لا يتطلّب منك عصا سحرية ولا حتى مصباح علاء الدين. كل ما تحتاج إليه هو كتاب المواقف في اللغة السويدية.

كتاب المواقف في اللغة السويدية

بمجرّد تفكيرك في تعلّم السويدية قد يتملّكك الرعب من الفكرة. كيف سأتعلّم لغة ثانية وبالتالي ما هي آلية التواصل مع الناس. هنا يسعدني أن أقول لك أن كتاب المواقف جاء ليساعدك. فهو كتاب مميّز يضمّ الكثير من العبارات والمفردات المهمة بالصوت. بحيث يعلّمك كيفية اللفظ للتحدّث مع الآخرين باللغة السويدية.كما انه يحتوي الكثير من المواقف المهمة والضرورية التي تحتاج فيها استخدام اللغة السويدية.

فكل ما عليك اختيار الموقف الذي تريد والضغط على اسم الدرس أو الموقف وسيحلّق بك مباشرة لعباراتك المهمة. فمثلًا تخيّل أنك بحاجة لسيارة أجرة أو دخول مطعم أو مكتب عقاري ومن ثم استئجار شقة وغير ذلك الكثير والمثير.وبشكل يسير.

أهمية تعلّم عبارات المواقف باللغة السويدية

  • إذا كنت تسافر إلى السويد أو تعيش فيها، فإن تعلم بعض العبارات الأساسية باللغة السويدية سيساعدك على التواصل بشكل أفضل مع السكان المحليين. سيجعلك تبدو أكثر احترامًا للثقافة السويدية، وسيجعل من السهل عليك الحصول على المساعدة التي تحتاجها.
  • كما أن إن تعلم العبارات الأساسية باللغة السويدية سيساعدك على بناء أساس جيد للغة السويدية. سيجعل من السهل عليك تعلم المفردات والقواعد الجديدة، وستتمكن من بدء التحدث باللغة السويدية بشكل أسرع.
  • عندما تعرف بعض العبارات الأساسية باللغة السويدية، ستشعر بمزيد من الثقة عند التحدث إلى السكان المحليين في السويد. لن تقلق بشأن ارتكاب الأخطاء، وستتمكن من التواصل بشكل أكثر فاعلية.

كتاب المواقف السويدية هو كتاب رائع لتعلم العبارات الأساسية باللغة السويدية. يتضمن الكتاب مجموعة واسعة من العبارات التي يمكنك استخدامها في مجموعة متنوعة من المواقف، مثل المطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والبنوك. الكتاب مكتوب بأسلوب بسيط وسهل الفهم، ويتضمن أيضًا النطق الصحيح للجمل.

إذا كنت ترغب في تعلم بعض العبارات الأساسية باللغة السويدية، فإنني أوصي بشدة بكتاب المواقف السويدية. إنه كتاب رائع سيساعدك على التواصل بشكل أفضل في السويد والتعلم اللغة السويدية بشكل أسرع.

Share This Article