fbpx
تعلم اللغة السويدية

كتاب تعلم المفردات السويدية pdf

كتاب مهم يساعدك على تعلم المفردات السويدية الهامة للاستخدام اليومي

مرحبا بكم يا أصدقاء 

كيف حالكم

للراغبين في تعلم اللغة السويدية بسهولة نقدم إليكم تطبيقنا المفيد جدا" لتتمكنو من تعلم السويدية دون الحاجة إلى مدرس

إنه ليس مجرد تعليمي احترافي بل تطبيق يساعدك في الحياة اليومية  

 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

✔✔✔ هيااا بنا لنبدأ✔✔✔

 

 

 

إنّ كتاب تعلم المفردات السويدية خير كتاب لمتعلّم اللغة السويدية، يساعده على الانخراط في المجتمع السويدي بسرعة.  حيث  أنّ متعلّم أي لغة يجب أن يبدأ التعلّم من المفردات. كما الطفل الصغير، فإنك لن تستطيع اكتساب المهارات المتقدّمة دون أن تتقن المفردات البسيطة. إذًا لننطلق مع كتابنا ونسافر معه في فضاء المفردات السويدية لنثري مخزوننا اللغوي.

كتاب تعلم المفردات السويدية pdf

إن المقبل على تعلم اللغة السويدية أو أي لغة جديدة، لا يمكنه البدء بالقواعد أو الجمل، دون معرفة مسبقة للمفردات ومعانيها. وبناءً على ذلك يجب أن يبدأ المتعلم بتعلُّم المفردات أولًا، كما الطفل الصغير يبدأ ببعض الحروف ثم تتطور لغته لينطق كلمات وبعدها جمل كاملة. لهذا جهّزنا لك كتاب تعلم المفردات السويدية. لكي تتمرّس وتحفظ المفردات المهمة بالصوت والصورة وأيضًا الترجمة.

أهم المفردات التي يذخر بها الكتاب

بالإضافة إلى اننا جمعنا لك مفردات سويدية مهمة وكثيرة التدوال في الحياة اليومية، لتستخدمها يوميًّا فلا تنساها. كما تساعدك على تدبّر شؤونك الحياتية، من اجل أن تفهم الناس من حولك. وأضف على ذلك . .فالمفردات أساس تعلم اللغات حيث يحتوي الكتاب على مفردات مهمة كمفردات الطعام مثلًا، وأعضاء الجسم، والفواكه‘ إضافة إلى الخضار وغيرها الكثير من المفردات التي يضمها الكتاب بين طيّاته. فالكتاب هو الصديق والمعلّم المعطاء الذي لا يملُّ العطاء.

كما سيساعدك الكتاب على شحن مكتبة مفرداتك السويدية، لتكون قاعدة وركيزة أساسية لبناء الجمل الصحيحة. فمشوار تعلّم اللغة يبدأ بكلمة فما بالك بآلاف الكلمات التي يهديك إياها الكتاب بلا منٍّ ولا أذى. هيا بنا لتحميل كتاب المفردات السويدية الرائع Pdf.

رابط تحميل الكتاب

كما يسعدنا أن ندعوك للانضمام  معنا في الفيس بوك للاطلاع على المزيد من الدروس

مجموعة تعليم اللغة السويدية بأحتراف

 

تعلم اللغة السويدية Lär dig svenska

 

advertisement

دروس ذات صلة