تعلم اللغة السويدية

كتاب عبارات في اللغة السويدية

مرحبا بكم أيها الرائعون

أصبح الآن بإمكانكم تعلم اللغة السويدية بسرعة وسهولة عن طريق التطبيق المقدم اليك في الرابط

التطبيق مصمم خصيصا" لمساعدتك على تعلم اللغة السويدية باحتراف

لتحميل التطبيق اضغط هنا

هياا بنااا لنبدأ بداية صحيحة

-----------------------------------------------

اللغة السويدية هي لغة جرمانية شمالية تُتكلم في الغالب في السويد وفنلندا بواسطة ما يقارب 10 ملايين شخص. هي اللغة الرسمية في السويد وأحد اللغات الرسمية في فنلندا إلى جانب اللغة الفنلندية.

اللغة السويدية لها نظام صوتي غني وتركيب جملة منتظم في الغالب. تتألف اللغة السويدية من 29 حرفًا، تتألف من الأحرف اللاتينية الـ 26 بالإضافة إلى ثلاثة أحرف إضافية هي Å, Ä و Ö.

لماذا  هذا الكتاب 

إذا كنت تنوي السفر إلى السويد أو أي بلد يتحدث اللغة السويدية، فإن معرفة بعض العبارات الأساسية يمكن أن تكون مفيدة جدًا. من خلال تعلم العبارات اليومية مثل التحية والتوجيهات وطلب المساعدة، يمكنك التفاعل بسهولة مع السكان المحليين والتعامل مع الحياة اليومية في البلد الذي تزوره

توسيع آفاقك الثقافية🎨: بمجرد تعلم العبارات الأساسية في اللغة السويدية، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى السويدية 🎶والأفلام والكتب📖 والثقافة العامة للسويد بشكل أعمق. ستمكنك اللغة من فهم المزيد من العروض الثقافية والتواصل مع الناس من الثقافة السويدية.

مكونات الكتاب :

1.مقدمة حول الهدف من الكتاب 

2.الموضوع الأساسي للكتاب وهو العبارات في اللغة السويدية وتتضمن :

العبارات اليومية: تتضمن العبارات الأساسية والشائعة التي تحتاجها في حياتك اليومية، مثل التحية والتوديع، وطلب المساعدة، وطلب الطعام والشراب، والتسوق، وحجز فندق، والتوجيهات، وتعبيرات الشكر والاعتذار، وغيرها.

العبارات المتخصصة: تتضمن العبارات المتعلقة بمجالات معينة مثل السفر والسياحة، والعمل والأعمال التجارية، والتعليم والدراسة، والطب والرعاية الصحية، والمطاعم والمقاهي، والتسوق، وغيرها. هذه العبارات تساعدك على التفاعل في البيئات الخاصة بهذه المجالات.

الكتاب الأفضل لتعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf

 

لقراءة الكتاب <<<من هنا >>>>

هكذا نكون وصلنا للختام نتمنى لكم قراءة ممتعة وأن يصبح هذا الكتاب مرجعكم الخاص بين أيديكم في أي وقت تحتاجونه .

كما يسعدنا أن ندعوك للانضمام  معنا في الفيس بوك للاطلاع على المزيد من الدروس

مجموعة تعليم اللغة السويدية بأحتراف

 

تعلم اللغة السويدية Lär dig svenska

 

 

دروس ذات صلة