fbpx
تعلم اللغة السويدية

عبارات في مكتب البريد باللغة السويدية

مرحبا أيها الأصدقاء 

ننصحك في البداية بتحميل تطبيق مفردات اللغة السويدية الجديد 2024

والأن نبدء بالدرس لتعلم اللغة السويدية بسهولة

لا تنسى أيضا الأستماع الى طريقة اللفظ عدة مرات حتى يسهل عليك معرفة طريقة اللفظ  

 

تعتبر اللغة السويدية لغة رسمية في السويد، وتحتاج العديد من الخدمات البريدية إلى التواصل باللغة السويدية، مثل إرسال الرسائل والطرود والحزم وإجراء العمليات البريدية الأخرى. وبالتالي، يعد تعلم العبارات البريدية باللغة السويدية من الأمور المهمة لضمان تجربة بريدية سهلة وناجحة في السويد.

بعض الأسباب الأخرى لأهمية تعلم عبارات في مكتب البريد باللغة السويدية تشمل:

1- الاستفسارات والشكاوى: يمكن استخدام العبارات البريدية في اللغة السويدية للتواصل مع مكتب البريد للاستفسارات والشكاوى والإبلاغ عن المشاكل المتعلقة بالرسائل والطرود والحزم.

2- تحديد المعلومات الضرورية: يمكن استخدام العبارات البريدية في اللغة السويدية لتحديد المعلومات الضرورية المتعلقة بالعمليات البريدية، مثل الأسعار والوقت المحدد لتسليم الرسائل والطرود والحزم.

3- إجراء العمليات البريدية بشكل صحيح: يمكن للمتحدثين باللغة السويدية إجراء العمليات البريدية بشكل صحيح وفعال، مثل تحديد العناوين الصحيحة واستخدام الأدوات البريدية بشكل صحيح.

4- تجنب المشاكل والسوء فهم: يمكن للمتحدثين باللغة السويدية تجنب المشاكل والسوء فهم في العمليات البريدية، وذلك عندما يتعلق الأمر بالحجز أو الطلبات الخاصة أو الإبلاغ عن المشاكل.

تعتبر اللغة السويدية لغة رسمية في السويد، ويحتاج العديد من الأشخاص إلى التواصل باللغة السويدية في مكتب البريد، لذلك سأذكر لك بعض العبارات المهمة في مكتب البريد باللغة السويدية:

  1. Hej, jag skulle vilja skicka denna brev/paket till (البلد المراد الإرسال إليه) tack. مرحبًا، أود إرسال هذه الرسالة/الطرد إلى (اسم البلد)، شكرًا.
  2. Kan jag få två frimärken, tack? هل يمكنني الحصول على حزمتين من الطوابع، من فضلك؟
  3. Vad är kostnaden för att skicka denna brev/paket till (البلد المراد الإرسال إليه)? ما هي التكلفة لإرسال هذه الرسالة/الطرد إلى (اسم البلد)؟
  4. Kan jag spåra min leverans? هل يمكنني تتبع تسليمي؟
  5. Jag skulle vilja hämta min post. أود استلام بريدي.
  6. Jag har inte fått min post än. لم أتلق بريدي حتى الآن.
  7. Kan jag skicka denna brev/paket med rekommenderad post? هل يمكنني إرسال هذه الرسالة/الطرد عن طريق البريد الموصى به؟
  8. Tack, jag skulle vilja ha ett kvitto. شكرًا، أود الحصول على إيصال.
  9. Jag har ett paket att hämta. لدي طرد لاستلامه.
  10. Ursäkta mig, kan du hjälpa mig med några frågor? عذرًا، هل يمكنك مساعدتي في بعض الأسئلة؟

هذه بعض العبارات المهمة التي يمكن استخدامها في مكتب البريد باللغة السويدية. يمكن للمتحدثين الاستفادة منها لتسهيل الاتصال والتواصل مع الموظفين في مكتب البريد وإجراء العمليات البريدية بسلاسة.

دروس ذات صلة