كتاب الوجيز في قواعد اللغة السويدية pdf

كتاب الوجيز في قواعد اللغة السويدية pdf

عند البدء بتعلّم اللغة السويدية قد يلجأ الكثيرون لتناول المفردات والمحادثات دون التطرّق للقواعد. كما قد يغفل معظم متعلّمي اللغة السويدية عن أهمية القواعد في اللغة السويدية. فهي عنصر وركن أساسي لا يمكن بناء هيكل اللغة بدونه. حيث لا يمكن أن تنطق بجمل صحيحة إن لم تتقن القواعد. هذا لا يعني أن باقي المهارات اللغوية غير مهمة. بل على العكس فهي كالبنيان يشدّ بعضة بعضًا.

لذا فإن كتاب الوجيز في قواعد اللغة السويدية يكمّل مهارتك اللغوية  كما ويساعدك لتتحدّث بجمل تامة وسليمة.

مميزات كتاب الوجيز في قواعد اللغة السويدية pdf

كما تعلم فإن تعلّم القواعد السويدية قد يعتبر مسألة صعبة بالنسبة للكثيرين من متعلّمي اللغة السويدية. إلا أنها أساسية لهذا يشمل هذا الكتاب أهم قواعد اللغة السويدية. كما يحتوي بين دفّتيه شرح ذهبي مبسّط يجعلك تتقن القواعد بسرعة. وأيضًا شرح مفصّل وبأسلوب شيّق بعيد عن الغوص في التعقيدات المملة. أي يقدّم لك كل مهم بشكل مختصر وسريع لكي تتعلّم بفترة وجيزة.

كما مما لا شكّ فيه أن دروسه منتقاة بعناية بحيث تشمل الدروس الأساسية والتأسيسية في قواعد اللغة السويدية. حيث يشرح كتاب القواعد السويدية دروس القواعد ببساطة. كما ويتدرّج من البسيط إلى المعقّد بأسلوب سلس وجذّاب. بحيث يجعلك تتابع الدروس القواعدية بلا ملل.

محتوى الكتاب

كما يحتوي كتاب الوجيز في قواعد اللغة السويدية على دروس القواعد المهمة مما يحتاجه كل متعلّم للغة السويدية. كالأزمنة والأفعال بالإضافة للجمع والصفات وترتيب الكلمات. أضف لذلك الكثير من الدروس المهمة والمفيدة. مشروحة باختصار وبأسلوب علمي دقيق وبسيط.

لن نطيل الحديث وسنترك لك الخيار لتسدل عن كتابنا الستار وتكشف الأسرار في تعلم القواعد السويدية. حمّل الكتاب ليفرد لك كل ما بين دفّتيه من دروس مفيدة.

رابـــط تحميـــل الكتـــــاب

Share This Article

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊