fbpx
تطبيقات تعلم اللغة التركيةتعلم اللغة التركية

تطبيقات رائعة وموثوقة لتعلم اللغة التركية بسرعة

مرحبا أيها الأصدقاء

تعتبر اللغة التركية لغة رسمية في تركيا، ويتحدث بها أيضًا في البلدان المجاورة مثل قبرص وأذربيجان وقيرغيزستان.  كما إذا كنت تخطط للعيش أو السفر إلى أي من هذه البلدان. فتعلم اللغة التركية سيساعدك في التواصل مع الناس المحليين وفهم ثقافتهم بشكل أفضل.

كما

يعتبر العديد من المتجولين المتحمسين تركيا وجهة أحلامهم. فهل تعرف ما الذي سيجعل عطلتك في تركيا خالدة في الذاكرة؟  إنه بلا شك تعلم اللغة التركية!

الآن ، إذا كنت تتساءل من أين وكيف تبدأ دراسة اللغة التركية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

أفضل تطبيقات تعلم اللغة التركية

يعد تعلم اللغة التركية طريقة ممتازة للتعرف على أسلوب حياة وسكان وثقافة مختلفة. وهي أيضًا واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في أوروبا. تركيا تعد دولة ذات اقتصاد قوي وديناميكي. تعلم اللغة التركية قد يوفر لك فرصًا وظيفية في العديد من المجالات مثل السياحة والضيافة والتجارة والعلاقات الدولية. إذا كنت ترغب في العمل مع الشركات التركية أو التوسع في سوق العمل العالمية، فإن معرفة اللغة التركية ستكون لك ميزة كبيرة.

تطبيق دوولينجو

تعلم التركية مع دوولينجو

كما نحن على يقين من أن معظمكم سيوافق – Duolingo لديه مكان في هذه القائمة! فهو يعتبر أفضل برنامج تعلم اللغة التركية.

اسأل أي متحمس للغة عما يوصون به لتمارين الاحتفاظ اليومية السريعة وغير الاقتحامية ، ومن المؤكد أنه سيتم طرح Duolingo. لماذا ا؟ لأنه يمكنك تعلم القليل من اللغة التركية كل يوم في أقل من خمس دقائق لكل جلسة.

بدلاً من مجرد إعطائك مجموعة مختارة من الكلمات لترديدها وحفظها ، يلقي Duolingo دروسًا في قواعد اللغة هنا وهناك لمساعدتك في الحصول على فهم جيد لأساسيات بناء الجملة .

كما أنك لن تلاحظ حتى أنك تتعلم الكثير ، بفضل تصميم اللعبة على الهاتف المحمول . هناك احتمالات ، ستشعر وكأنك تتجول في بعض الألغاز الممتعة.

لماذا يجب أن تجرب دوولينجو:

  • دروس شبيهة بالألعاب تستهدف مهارات القراءة والكتابة والاستماع والتحدث
  • السرعة الفعالة للدروس
  • كما أن قوائم المتصدرين والتحديات تبقيك متحمسًا
  • واجهة تفاعلية

 تطبيق لينغ

تعلم اللغة التركية مع تطبيق Ling

سواء كنت مبتدئًا تمامًا أو شخصًا يدرس بالفعل لبعض الوقت ، فإن ألعاب Ling Turkish الممتعة والتحديات والألغاز والاختبارات يمكن أن تساعدك على التقدم في رحلة التعلم الخاصة بك.

تم تصميم Ling لجعل تعلم اللغة سهلاً ويمكن الوصول إليه قدر الإمكان ، وهو يغمرك من خلال تقنيات التعلم التفاعلية . إنها ليست مملة ولا ضحلة أبدًا لأنك تتعلم جمل محادثة عملية من متحدثين أتراك أصليين.

أفضل جزء؟ ما عليك سوى 10 دقائق في اليوم لبدء التعلم!

لماذا يجب أن تجرب Ling:

  • كما يضم تمارين قصيرة وممتعة تعمل على تحسين كل شيء من النطق إلى التهجئة
  • روبوتات المحادثة لممارسة المحادثة
  • محادثات طبيعية من الناطقين بها
  • نصائح وتفسيرات قواعد نحوية شاملة
  • رائعة للمبتدئين وحتى المتعلمين المتوسطين والمتقدمين الذين يتطلعون إلى تحسين معارفهم

. تطبيق Memrise

تعلم التركية مع Memrise

نحن نعلم أن حفنة من متعلمي اللغة التركية يريدون فقط تلقي الدروس بأسرع ما يمكن. لحسن الحظ ، هناك تطبيقات أفضل من معظم التطبيقات في هذا القسم. خذ Memrise ، على سبيل المثال ؛ إنهم يفخرون بأنفسهم لكونهم ” أسرع طريقة لتعلم لغة ” ، لدرجة أن شعارهم هو في الواقع ” تعلم بسرعة ، واستمتع “.

يعلم Memrise المستخدمين اللغة التركية من خلال بناء مفرداتهم أولاً . إذا كنت تريد تعلم أكبر عدد ممكن من الكلمات في أقل من خمس دقائق في اليوم ، فإن Memrise سيكون أفضل رهان لك.

علاوة على ذلك ، تربط Memrise متعلمي اللغة بمتحدثين أصليين حقيقيين من خلال أدلة نطق الفيديو . بهذه الطريقة ، ستشعر بوجود مترجم تركي خاص بك في جيبك.

لماذا يجب أن تجرب Memrise:

  • أكثر من 3000 من أحدث الكلمات والعبارات التركية وأكثرها فائدة
  • أكثر من 10000 مقطع فيديو ومقاطع صوتية من المتحدثين الأصليين مع سياق واقعي
  • نهج Talk-first الذي يساعدك على التحدث منذ البداية
  • الوصول دون اتصال

كما اللغة التركية لديها تاريخ غني وثقافة متنوعة. من خلال تعلمها، ستتمكن من استكشاف أعمال الأدب التركي الكلاسيكي والمعاصر ومعرفة المزيد عن تراث البلاد وتطورها الثقافي. يعد الاطلاع على الأدب والثقافة التركية فرصة لتوسيع آفاقك وفهم طرق التفكير والتعبير لدى الشعب التركي.

advertisement

دروس ذات صلة