تحميل برنامج مدرب الطباعة عربي وانجليزي بشكل مجاني

[sc name=”ads1″ ][/sc]

يمكنك الآن التدرب على الكتابة بسرعة فائقة من خلال تحميل برنامج مدرب الطباعة عربي وانجليزي بشكل مجاني ، والذي يؤهلك لتوفير عدة ساعات يوميا من العمل الزائد بسبب بطء الكتابة.

تحميل برنامج مدرب الطباعة عربي وانجليزي بشكل مجاني
بعد انتشار الكثير من الإمكانيات الصوتية للبحث عبر الإنترنت، أصبح الكثيرين يتجاهلون خاصية الكتابة ويظنون أنها لم تعد مهمة، لكن الأمر لا يجب أن يتوقف على التحدث مع الآلات، حيث يحتاج الأمر إلى مهارات أخرى، لذلك أنت تحتاج إلى برنامج طباعة مميز.
وبالطبع هناك الكثير من الأشخاص الذين ارتفعت مهاراتهم فأصبحوا يكتبون بسرعة أكبر من أجل زيادة محتواهم، وهناك أيضا عدد محدود من البرامج التي تساعدك على ذلك مجانا.
إن أفضل برامج الكتابة المجانية هي التي تعلمك كيفية الطباعة الصحيحة وبسرعة في الوقت نفسه وتدربك على ذلك.
ما هي برامج الكتابة؟
يعلمك برنامج الكتابة في خلال وقت قصير كيفية الكتابة بشكل صحيح وسريع، ويأتي أيضا باسم معلم الكتابة، وتكون التدريبات على التطبيق  من خلال عدد من الدروس المريحة والسريعة، ويمنحك لوحة افتراضية بمفاتيح افتراضية للكتابة وأيضا لوحة مخصصة للأرقام.
أفضل طرق تحميل برنامج مدرب الطباعة عربي وانجليزي بشكل مجاني

نقدم لكم أفضل برنامج للطباعة باللغتين العربية والإنجليزية، وهذا البرنامج هو مدرس طباعة لوحة المفاتيح العربية، وإليك أفضل التفاصيل عنه:-

معلم طباعة لوحة المفاتيح العربية

يبحث الكثيرين عن أفضل طريقة ليصبحوا بارعين في الكتابة باللغة العربية، ولهذا السبب طور الكثيرين أيضا برامج لتعليم تلك اللغة والكتابة السريعة بها.
يتيح لك هذا التطبيق كتابة اللغة العربية بسهولة، وخاصة إذا كان لديك سابق معرفة بتلك اللغة وكل ما تريده هو تطوير سرعتك بها، وسيكون لديك ملف تعريفي خاص بك يشرح لك مدى تقدمك في أي وقت تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى المستخدم الخاص بك. ستظهر على الشاشة الكلمات، ويمكنك الوصول إلى تلك النتائج في أي وقت تريد، وأيضا يتيح البرنامج التسجيل لأكثر من ستو مستخدمين يمكنك أن تختار أيا منها للتدرب من خلالها.
ستحصل على أكثر من 13 درسًا، وخلال تدربك سيظهر لك إصبعك أمام عينك يتحرك ويشرح لك كيف يمكنك أن تضع إصبعك في المكان المناسب.
من السلبيات الموجودة في التطبيق، أنه لابد من تحديثه لتجنب الفشل في الاستخدام، لكن أيضا البرنامج حاصل على ترخيص برنامج تجريبي لنظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت ويمكن أن تعتمد على النسخة المجانية منه في فترة التدريب.
يوفر لك البرنامج فرصة الطباعة بسرعة بأحدث لوحة مفاتيح ويمكنك أن تحصل على التطبيق من خلال الرابط التالي:-
https://ccm.net/download/download-10017-arabic-typing-tutor
مدرب الطباعة للغة الإنجليزية والعربية

يعمل هذا التطبيق على تحقيق التوازن بين الطباعة السريعة على لوحة المفاتيح باللغتين العربية والإنجليزية.
يستهدف البرنامج المستخدمين الذين يريدون تعلم اللغتين والكتابة بهما بشكل سريع، ويمكن التبديل بين اللغتين بسهولة من خلال زر المكونات الإضافية.
في حالة الكتابة باللغة العربية ستحصل على لوحة كاملة من الحروف العربية، وستجد عبارة “مدرس الكتابة باللغة العربية” هي اللوحة المتاحة أما “معلم الكتابة باللغة الإنجليزية” فتشير للكتابة باللغة الإنجليزية.
ستحصل في البرنامج على 25 رسا لكل لغة، وينصح بالتدرب من 25 إلى 50 دقيقة يوميا من أجل الحصول على أفضل نتيجة.
كل درس جديد يطرح للمستخدم مفاتيح إضافية، وهناك أيضًا وحدة تحكم بالتدريبات، حيث يمكنك الحصول على 2 إلى 4 مفاتيح جديدة في كل مرة تتدرب فيها.

عند اختيار هذا الزر يطرح لك التطبيق عدد من التدريبات، ويطرح أيضا الأخطاء التي تقع بها، وصفحة التدريب من أكثر الصفحات التي يتم التعامل بها ببساطة.

ألعاب الكتابة:

يمكن استخدام هذا الزرار للحصول على ألعاب شيقة للكتابة والتدرب عليها، واللعبة الأولى هي لعبة تساقط الحروف والتي يجب أن تلحق بها بسرعة مع اختيار الحروف الصحيحة فقط ومع تقدم كل مستوى تزداد سرعة اللعبة.
لعبة الفضاء هي اللعبة الثانية، حيث يجب أن تمسك بالأحرف باستخدام السهام، وتلعب اللعبة على ثلاثة مستويات، وتعمل على تحفيز الدماغ لالتقاط الحرف المناسب بالسرعة المناسبة.
https://www.typingmaster.com/typing-tutor/source/chrome_typingmaster.html
وفي الختام أوضحنا لك أفضل طريقة من أجل تحميل برنامج مدرب الطباعة عربي وانجليزي بشكل مجاني والحصول على أفضل تدريب منزلي.
المصادر
مصدر1مصدر2مصدر3

 

Share This Article