fbpx
تعلم اللغة الدنماركيةكتب تعلم اللغة الدنماركيةمفردات في اللغة الدنماركية

كتاب تعلم المفردات الدنماركية pdf

كتاب لتعلّم المفردات الدنماركية بالصورة والصوت

يعدّ كتاب تعلّم المفردات الدنماركية من الكتب المهمة والضرورية. اللغة الدنماركية تختلف عن بعض لغات العالم، حيث أنها تعدّ من اللغات الصعبة في المراحل الأولى للأشخاص الغير ناطقين بها. تمتلك هذه اللغة نظاماً غنيًا من الحروف والمفردات والذي يحتاج ممارسة للتمكن من السماع والنطق بشكل واضح مُتقن ومُحكم. كما أنها تميزت بجمالية خاصّة بالرّغم من صعوبة تعلّمها في البداية. لذا جاءت هنا فكرة إعداد الكتاب كتاب تعلّم المفردات الدنماركيّة pdf وبطريقة سهلة ومبسّطة ويمكن لكل فرد مهتم باللغة الإفادة منه.

كتاب تعلّم المفردات الدنماركية pdf

إنّ كتاب تعلّم المفردات الدنماركية pdf ممتع وسهل جدّاً، حيث أنّه صمّم خصيصًا ليطوّر مفرداتك ويقوي المهارات اللغوية لديك وبشكل خاص للأشخاص المهاجرين إلى بلد الدنمارك والذين يتحدّثون لغة أخرى تماماً، فكتاب تعلّم المفردات الدنماركية بغنى مفرداته يساعدهم بشكل كبير على التعلّم ويتيح لهم المقدرة على التعامل مع الناس من حولهم وتبادل التواصل فيما بينهم وذلك دون الدخول بطرق تقليدية مملّة ومعقّدة، مما يسهّل الأمور ويذلّل العقبات أمامهم. فمن لا يعرف الأحرف ولفظها ويتقنها لا يمكنه تركيب الجمل والتواصل مع الناس. فاللغة الدنماركية تعدّ ذات نظام غني بالحروف المتحركة مما يجعلها من اللغات التي تحتاج إلى تركيز كبير عند دراستها، وعلى سبيل المثال: في اللغة الدنماركية الأدبية ، توجد ظاهرة مثل “الدفع” (توقف المزمار أو “stød” باللغة الدنماركية) – نوع خاص من التوتر ، يشبه إلى حد ما التلعثم. إن القدرة على تحديد الكلمات التي تكون بها ليس بالأمر السهل في البداية. لذلك سيساعدك كتاب تعلّم المفردات الدنماركية على التعلّم بشكل كبير.

محتويات الكتاب

يذخر كتاب تعلّم المفردات الدنماركية بمفردات كثيرة واسعة وشاملة. حيث أنّ المفردات تعدّ من الأمور الأساسية والضرورية في كل لغة، كما أنها تعتبر عصب أيّة لغة. حيث لا يمكن التواصل مع الآخرين في حال لم يتم حفظ كمية كبيرة ووافية من المفردات. كما يتضمن كتاب تعلّم المفردات الدنماركية وبشكل متدرج من المهم إلى الأهم مفردات منوعة. إضافة إلى بعض العبارات التي يتمّ تداولها بشكل يومي لتساعدك في الوصول إلى مسعاك واختيار ما تريد وما تحبّ، مرفقة بالصوت والصورة لتسهيل عملية الحفظ.

نأمل أن يؤدّي هذا الكتاب الفائدة المبتغاة من وضعه. 

⏬إليك رابط التحميل

رابط تحميل الكتابpdf

advertisement

دروس ذات صلة