fbpx

تعلم الهولندية – عبارات تحتاجها عند الطبيب

مرحبا أيها الأصدقاء 🥰😍

هل تعلم؟ معظم الأشخاص الذين يتحدثون اللغة  الهولندية لا يستعملون إلا عدد قليل من المفردات يوميا. هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك مستوى مقبول عندما تقوم بحفظ الكلمات والجمل في هذا التطبيق✌✌

أضغط هنا لتحميل التطبيق

😎⚡ ولا تنسى أيضا الأستماع الى طريقة اللفظ عدة مرات حتى يسهل عليك معرفة طريقة اللفظ

------------------------------------------------

تعلم اللغة الهولندية يعد من الأمور التي تشغل بال متعلمي اللغة الهولندية ,سنقدم لكم في موقعنا سلسلة من الدروس التي تسهل عليكم تعلم اللغة ,لنبدأ بدرسنا اليوم

الصحة هي حالة عامة جيدة للجسم والعقل والروح، وتشمل العوامل البيولوجية والنفسية والاجتماعية. وتعتبر الصحة عاملاً أساسياً للحياة السعيدة والإنتاجية.

تتأثر الصحة بالعديد من العوامل، بما في ذلك الوراثة، والعوامل البيئية، والتغذية، والنشاط البدني، والعوامل النفسية والاجتماعية. ويمكن للمرء الحفاظ على صحته من خلال اتباع نمط حياة صحي، بما في ذلك تناول الغذاء الصحي والتحكم في الوزن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام والحد من التعرض للتدخين والكحول والمخدرات وتجنب الإجهاد والحفاظ على نوم كافٍ.

كما يتطلب الحفاظ على صحة جيدة مراجعة الطبيب بانتظام لفحص الصحة العامة وتشخيص المشاكل الصحية في وقت مبكر ومعالجتها قبل أن تتفاقم. وتشمل الوقاية من الأمراض تلقي اللقاحات المناسبة وتجنب العوامل التي قد تزيد من خطر الإصابة بالأمراض.

زيارة الطبيب هي عملية يقوم فيها الشخص بزيارة الطبيب لتقييم حالته الصحية أو لتشخيص المشاكل الصحية التي يعاني منها. يجب على الشخص زيارة الطبيب بانتظام حتى يتمكن من الحفاظ على صحته ومنع الأمراض قبل أن تتفاقم.

عند الذهاب للطبيب، يجب على الشخص إعداد قائمة بالأسئلة والاهتمامات التي يريد الحديث عنها مع الطبيب. يجب أيضًا أن يتحدث الشخص بصراحة مع الطبيب عن أي أعراض يعاني منها أو أي مشكلات صحية يواجهها.

عندما يرى الطبيب الشخص، فإنه سيقوم بإجراء فحص طبي وتقييم حالته الصحية. إذا كان هناك حاجة إلى إجراء اختبارات إضافية، فقد يتم إعطاء الشخص إحالة إلى مختبر أو إلى طبيب متخصص.

بعد التقييم، سيقوم الطبيب بإعطاء الشخص نصائح حول كيفية العناية بصحته، ويمكن أن يقوم بوصف الأدوية إذا كانت هذه الخطوة ضرورية لعلاج المشكلة الصحية. يجب على الشخص أن يتبع إرشادات

  • Het is belangrijk om uw afspraken met de arts op te volgen en eventuele voorgeschreven behandelingen te volgen. – من المهم متابعة مواعيدك مع الطبيب واتباع أي علاجات تم وصفها لك.
  • Als u zich ongemakkelijk voelt bij het bespreken van bepaalde zaken met uw arts, aarzel dan niet om dit aan te geven. – إذا شعرت بعدم الارتياح عند مناقشة بعض الأمور مع طبيبك، فلا تتردد في إبلاغه بذلك.
  • Zorg ervoor dat u uw medische geschiedenis en eventuele medicijnen die u gebruikt, aan uw arts verstrekt. – تأكد من تزويد الطبيب بتاريخك الطبي وأي أدوية تستخدمها.
  • Het is ook belangrijk om te weten waar u terecht kunt voor noodgevallen en urgente medische zorg. – من المهم أيضًا معرفة المكان الذي يمكنك الذهاب إليه في حالات الطوارئ والرعاية الطبية العاجلة.

 

 

اضغط على الفيديو في الأسفل

https://youtu.be/LzxvFYr_Kw4