تعلم اللغة الهولندية

أهم مواقع الترجمة للمبتدئين

مواقع للترجمة تساعدك على الترجمة بدون حرفية باللغة الهولندية

مرحبا أيها الأصدقاء 

هل تعلم؟ معظم الأشخاص الذين يتحدثون اللغة  الهولندية لا يستعملون إلا عدد قليل من المفردات يوميا. هذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك مستوى مقبول عندما تقوم بحفظ الكلمات والجمل في هذا التطبيق

أضغط هنا لتحميل التطبيق

ولا تنسى أيضا الأستماع الى طريقة اللفظ عدة مرات حتى يسهل عليك معرفة طريقة اللفظ

------------------------------------------------

أهم مواقع الترجمة للمبتدئين

سنتعرف اليوم على أهم مواقع الترجمة للمبتدئين ان كنت من المهتمين بتعلم لغة هذا البلد فدعنا نرشدك في هذه الرحلة الممتعة. اللغة الهولندية هي اللغة الرسمية في هولندا وانت كمقيم في مثل هذا البلد الأوروبي لا بد لك من تعدد المصادر في دراسة اللغة وهنا نقدم لكم مصادر متنوعة للتعمق في اللغة الهولندية كالترجمة عن طريق المواقع سنستعرض لك بعض من المواقع ستساعدك في دراستك .

هو عبارة عن مجموعة قواميس ثنائية، حيث يوفر لك قواميس وأدوات ثنائية اللغة على الإنترنت مجانًا للعالم. أصبح أحد أكثر القواميس استخدامًا عبر الإنترنت، وأكبر قاموس على الإنترنت لأزواج اللغات الخاصة به من الإنجليزية – الإسبانية، الإنجليزية – الفرنسية، الإنجليزية – الإيطالية، الإسبانية – الفرنسية، والإسبانية – البرتغالية. يتم تصنيفها باستمرار في أفضل 500 موقع ويب الأكثر زيارة في العالم وهي من أفضل 100 موقع في إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وجميع أمريكا اللاتينية.

يمكنك استخدامه لترجمة 15 لغة منها اللغة الهولندية، لذلك يمكن للمستخدم العادي فتح متصفحه واختيار لغتي ترجمة وكتابة عبارة أو كلمة. ستقوم الأداة بعد ذلك بتقديم الترجمة بأفضل ما في وسعها. يمكن ترجمة كل من صفحات الويب والنصوص من خلاله. لذلك إذا كنت تريد اللصق في جزء صغير من النص، فيمكنك القيام بذلك. كما أنه يكمل الترجمات المتوافقة إذا قمت باللصق في عنوان URL لصفحة الويب (يشبه إلى حد كبير مقدمة لترجمات صفحة الويب التي نراها مع المتصفحات اليوم). لذلك سيكون عليك نسخ عنوان URL، ثم لصقه في Babel Fish لمشاهدة النتيجة.

تستطيع ان تتعلم 50 لغة مع Mylanguages.org يقدم لك ترجمة نص أو كلمة بسيطة، فهذا هو المكان المناسب لك. تحتوي الصفحة على قائمة بالعديد من اللغات التي يمكنك الترجمة منها وإليها مجانًا. ما عليك سوى اختيار لغة وستكون جاهزًا للانطلاق.  بالإضافة لموقع تعلم اللغات. يهدف الموقع لبناء مجتمع لغوي عبر الإنترنت حيث يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين لديهم نفس الشغف أن يتعلموا اللغة من خلال القواعد والمفردات والصوت والقواميس والمسابقات والمزيد من الموارد. 

الى هنا نكون قد انهينا درس اليوم أهم مواقع الترجمة للمبتدئين آملين أن نكون حققنا لكم الفائدة مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح .

اقرأ المزيد :

استخدامات ER في اللغة الهولندية

تركيب الجمل البسيطة في اللغة الهولندية

 

وختامًا يسرُّنا أن تنضم لأسرتنا على الفيس بوك. لتتعلّم المزيد والفريد من الدروس. نتمنى لك التوفيق الدائم.

 

 

 

دروس ذات صلة