fbpx
تعلم اللغة الهولندية

‫الطقس جداً سيء/ إبداء الأسباب باللغة الهولندية

مرحبا أيها الرائع , هل ترغب بتطوير نفسك في اللغة الهولندية ! 

ننصحك بالأشتراك معنا في جروب خاص لتعلم اللغة الهولندية على الماسنجر 

دروس مهمة يومية  ستفيدكم كثيرا في تطوير نفسك في الهولندية 

أضغط هنا للأشتراك 

تعلم اللغة الهولندية يعد من الأمور التي تشغل بال متعلمين اللغة الجدد والطلاب لكن في موقعنا ستجد سلسلة من الدروس التي تسهل عليك تعلم اللغة الهولندية لنبدأ بدرسنا اليوم 

الطقس جداً سيء/ إبداء الأسباب باللغة الهولندية

Het weer is erg slecht om verschillende redenen:

Regen: Het kan de hele dag regenen waardoor het buiten erg nat en modderig wordt. Dit kan de mobiliteit verminderen en kan gevaarlijk zijn voor het rijden.

Storm: Een sterke storm kan bomen omverwerpen, gebouwen beschadigen en elektriciteit uitschakelen. Dit kan leiden tot gevaarlijke situaties en schade aan eigendommen.

Koud weer: Wanneer de temperaturen erg laag zijn, kan het moeilijk zijn om buiten te zijn zonder gepaste kleding. Het kan ook leiden tot bevriezing, onderkoeling en andere gezondheidsproblemen.

Sneeuw: Sneeuw kan prachtig zijn, maar kan ook gevaarlijk zijn voor verkeer en mobiliteit. Het kan leiden tot gladde wegen en ongevallen.

Overstromingen: In geval van hevige regenval kan er een risico op overstromingen zijn, waardoor huizen en eigendommen beschadigd kunnen raken. Dit kan ook leiden tot verlies van leven en eigendommen.

 هذه هي الترجمة باللغة العربية

الطقس سيء جداً لعدة أسباب:

1- المطر: قد يمطر طوال اليوم مما يجعل الجو خارجاً رطباً ووحلياً، مما يؤثر على الحركة وقد يكون خطراً للقيادة.

2- العواصف: قد تسبب العواصف القوية سقوط الأشجار وتدمير المباني وانقطاع الكهرباء. وهذا يمكن أن يؤدي إلى حدوث مواقف خطيرة وتلف الأملاك.

3- الطقس البارد: عندما تكون درجات الحرارة منخفضة جداً، قد يصعب الخروج خارجاً بدون ملابس مناسبة. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تجمد الأطراف والإصابة بانخفاض في درجة الحرارة ومشاكل صحية أخرى.

4- الثلوج: يمكن أن تكون الثلوج جميلة، ولكنها يمكن أن تكون خطيرة للحركة والتنقل. وقد تؤدي إلى وجود طرق ملتزمة وحوادث.

5- الفيضانات: في حالة الأمطار الغزيرة، يمكن أن يكون هناك خطر من الفيضانات التي قد تؤدي إلى تلف المنازل والأملاك. وهذا قد يؤدي إلى فقدان الأرواح والأملاك أيضاً.

اضغط على الفيديو في الأسفل