كتب مهمة لتعلم الألمانية pdf

كتب مهمة لتعلم الألمانية pdf

[sc name=”german-1″ ][/sc]

كتب مهمة لتعلم الألمانية pdf

سنتعرف اليوم على كتب مهمة لتعلم الألمانية pdf ، ان رحلة تعلم اللغة الألمانية تعتبر أمراً ممتعاً ومفيداً، على الرغم من أنها قد تتطلب منا بعض الجهد والوقت ولكن بوجود الشغف بتعلم اللغة ومحاولة الاستمتاع بتعلمها قدر المستطاع ستكون هذه الرحلة ممتعة ومفيدة للجميع وهناك طرق عدة مهمة لتسهيل تعلم الألمانية كالصوتيات و المرئيات والكتب الالكترونية التي تمهد لك الطريق لتتعلم بشكل سريع و بسيط .

ومن أهم المصادر التي تستطيع من خلالها تعلم الألمانية او أي لغة تريدها هي الكتب الالكترونية لسهولة التعامل معها ووجودها بحوزتك أينما كنت في أي زمان و مكان ، و سنتعرف اليوم لبعض هذه الكتب ، هيا معاً لتعلم اللغة الألمانية باحترافية .

الكتاب الأول :

يعد هذا من الكتب الشاملة للغة الألمانية لما فيه من شمولية لقواعد اللغة كافة يحتوي على دروس مرتبة التي بإمكانها ان تساعدك في تطوير مستواك اللغوي ويوجد منه جزأين يتضمن الجزأين كل ما هو مهم لاحترافك الألمانية .

اليكم روابط تحميل الكتب :

الجزء الأول 

الجزء الثاني 

 

الكتاب الثاني 

يعتبر هذا الكتاب من أهم الكتب التي تساعدك في تعلم المفردات باللغة الألمانية لما يحتويه من مفردات مهمة ستحتاجها في الحياة اليومية وهو من أفضل الكتب لتعلم الألمانية الصحيحة للناطقين باللغة العربية . وينقسم الى عدة أجزاء منها :

مفردات المدرسة ، الحيوانات ، في البيت ، …. الخ .

اليكم رابط تحميل الكتاب :

كتاب مفردات اللغة الألمانية .

الكتاب الثالث 

كتاب الألف جملة الأكثر استخداماً في اللغة الألمانية يتضمن هذا الكتاب المفردات و الجمل فقط، حيث يجمع حوالي ألف جملة تستعمل بشكل شائع في اللغة الألمانية. سيساعدك هذا الكتاب على تعلم كلمات جديدة و جمل هامة في اللغة الألمانية، لتوظيفها في المحادثات و الحوارات ويجعله مميزاً لاحتوائه على الدروس باللغة العربية و الإنكليزية والألمانية .

رابط تحميل الكتاب <<>> من هنا 

الكتاب الرابع :

كتاب المفردات في اللغة الألمانية هذا الكتاب بدوره يختص بجانب محدد من أقسام التعلم، حيث يكتفي بتحديد أجناس الأسماء باللغة الألمانية، مع ذكر بعض معانيها أحيانا. هذا الكتاب مهم بالنسبة للأشخاص الذين لديهم مستوى متوسط في الألمانية ويجدون في مشكلا في تحديد أجناس الأسماء في اللغة الألمانية، وهو ما يترتب عن مشاكل في التصريف وتكوين جمل صحيحة نحويا.

لتحميل الكتاب <<<<>>>> من هنا 

الى هنا نكون قد انتهينا من كتب مهمة لتعلم الألمانية pdf آملين أن نكون حققنا لكم الفائدة مع أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح المستمر .

اقرأ المزيد :

 تعلم اللغة الألمانية

أفضل الأفلام لتعلم اللغة الألمانية

[sc name=”gropfacebbokgermane” ][/sc]
Share This Article