تعلم اللغة السويدية

كيف أقول إنني أحبك باللغة السويدية

كيف أقول إنني أحبك باللغة السويدية

مرحبا أيها الأصدقاء / 😍❤️

 

ننصحك في البداية بتحميل تطبيق مفردات اللغة السويدية الجديد 2021 

والأن نبدء بالدرس لتعلم اللغة السويدية بسهولة 😍❤⚡⚡

🙌💞لا تنسى أيضا الأستماع الى طريقة اللفظ عدة مرات حتى يسهل عليك معرفة طريقة اللفظ  🇸🇪🇸🇪

 

عبارة “أنا أحبك❤” عبارة مكثفة وعاطفية تحمل وزنًا كبيرًا بأي لغة. السويدية ليست استثناء. سواء كنت تسعى لإقناع حبيبتك السويدية أو تريد ببساطة معرفة هذه العبارة للرجوع إليها مستقبلاً ، فإن تعلم أن تقول “أنا أحبك” ، لحسن الحظ ، ليس بالأمر الصعب. بشكل عام ، يجب عليك استخدام ” Jag älskar dig💞 ” للتعبير عن حبك لشخص ما ، رغم أن هناك أيضًا طرقًا أخرى للقيام بذلك.


تعلم “أنا أحبك”

قل “Jag.” هذه الكلمة هي شكل موضوع لضمير الشخص الأول (أو ، باللغة الإنجليزية ، “I”). القواعد النحوية السويدية ليست هي نفسها كما هو الحال في اللغة الإنجليزية ، ولكن بالنسبة لهذه العبارة ، تكون الكلمات في نفس الترتيب كما في “أحبك” ، لذلك “I” يذهب في البداية. [1]

قل “sklskar”. بالسويدية ، هذا هو الفعل المضارع لـ “الحب”. يتم ذلك عن طريق إضافة إلى نهاية “älska” (“إلى الحب”).

 

ادمج الكلمات في عبارة واحدة: “Jag älskar dig.” تدرب على قول كل كلمة على حدة حتى تكون واثقًا من الكلمات الثلاث. عندما تكون جاهزًا ، ضعها معًا. إن قول هذه الكلمات بالترتيب سيعطيك العبارة السويدية عن “أنا أحبك”.


تعلم عبارات رومانسية ذات صلة

قل “Jag älskar dig med” عن “أنا أحبك أيضًا.” استخدم هذه العبارة عندما يخبرك شخص ما “Jag älskar dig” وتشعر بنفس الطريقة. يمكن استخدام كلمة “Med” كخط جر “مع” في حالات أخرى ، ولكن هنا تعني “أيضًا” أو “أيضًا”. [7]

قل “Jag är kär i dig” لـ “أنا في حبك” ، تمامًا كما هو الحال في اللغة الإنجليزية ، معنى هذه العبارة مختلف قليلاً عن “أنا أحبك”. يمكنك أن تحب الأصدقاء المقربين ، وأفراد الأسرة ، والحيوانات الأليفة ، وحتى الأشياء ، ولكن إذا كنت تحب شخصًا ما ، فيجب أن تكون بالتأكيد شريك حياتك الرومانسي.

قل “Jag tycker om dig” عن “أنا معجب بك”. إذا كنت تستمتع بالوقت الذي تقضيه مع شخص ما ولكنك غير مستعد للرومانسية ، استخدم هذه العبارة. يحمل وزنا أقل بكثير من قول أنك تحب شخص ما.

قل “Jag längtar efter dig” لـ “أنا أتوق لك”. إذا كنت ترغب في إقناع شريك حياتك الرومانسي بمجاملة سويدية منمقة ، جرب هذه العبارة. ليس هذا هو الشيء الذي قد يقوله السويديون هنا كل يوم ، لكن يمكن أن يحدث انطباعًا رائعًا عند استخدامه بحكمة.

قل “تك” عندما تكون مدحًا. على الرغم من أن السويديين يعتبرون أنه من الاستشارات عمومًا تقديم الكثير من التحيات غير المخلصة ، إلا أنك لا بد أن تحصل على عدد قليل على الأقل إذا كنت تواعد. [٩] عندما تفعل ذلك ، يمكنك الرد بأدب باستخدام “تك!” (“شكر!”)

قل “Känner du för en bebis؟” لتساءل عما إذا كان شخص ما يريد طفلاً. الترجمة التقريبية هنا هي “هل تشعرين بإنجاب طفل؟” استخدم هذه العبارة بحذر! ستحتاج فقط إلى سحبها عندما يكون من الواضح أنك ستكون مع شخص 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى