كتاب الكلمات السويدية الرائع بلا منازع pdf

كتاب الكلمات السويدية pdf

تعتبر اللغة السويدية المفتاح الرئيسي لتعلّم جميع اللغات الاسكندنافية الأخرى. كما تشترك مع اللغات الأخرى بالكثير من الكلمات المتشابهة. لذلك يجد من يعرف لغة أخرى كالانكليزية مثلًا, سهولة في تعلّم السويدية. والحري بك إن كنت مبتدئًا في تعلّم اللغة السويدية أن  تبدأ بالمفردات والكلمات السويدية الأساسية. فالمفردات هي حجر الأساس لبناء الجمل والعبارات فيمَ بعد.

فالطفل حين يبدأ الكلام هو لا يفكّر قواعديًا بل يبني جمله على أساس كلمات تعلّمها. أي بالمحاكاة والتقليد, إذًا هي تقنية جيدة لتعلّم اللغة. لذلك جمعنا لك كل ما تحتاجه من كلمات ومفردات سويدية في أفضل كتاب للكلمات السويدية الأساسية.

كتاب الكلمات السويدية الأساسية pdf

كما يقول العلماء اللغويون: إن أردت أن تتعلّم اللغة فانخرط في المجتمع وأطلق حواسك وتعلّم. وتعّد المفردات والكلمات هي أولى خطوات تعلّم اللغة. فكل ما عليك هو حفظ الكثير من المفردات واستمع لطريقة اللفظ ثم احفظ. وبعدها استخدمها في الحياة اليومية لكي لا تنساها. هذا ما يقدّمه لك كتاب الكلمات والمفردات السويدية. فهو يحمل بين طيّاته محيط من التعابير والأساسيات اللغوية.

والتي بإمكانك فيمَ بعد تضمينها في جمل سليمة. كما من المهم التدرّج في التعلّم من السهل إلى الصعب ومن البسيط إلى المعقد. هذا ما ينطق به المنطق. وهو ما سار على حذوه مصمم الكتاب. فلا يعقل أن تبدأ تعلم اللغة من القواعد أو الجمل ومن ناحية أخرى أنت حتى المفردات لا تعرفها. حتما هذا غير منطقي.

محتوى ومميزات الكتاب

كما أنت كما كتابنا. فهو مميّز ويأخذ بيدك خطوة خطوة ليثري مخزونك اللغوي بكمّ هائل ومفيد من الكلمات والتعابير اليومية. فالكتاب نبع يفيض بكل مفيد. ستجد فيه كل ما يشد اهتمامك, وما تحتاجه يوميَّا في السويد. انطلاقا من أجزاء الجسم والطعام والخضار, الفواكه وغيرها الكثير والمثير. كما يقدّم المزيد والفريد من الكلمات الأساسية للمبتدئين في تعلّم اللغة السويدية.

هذا عدا عن كونه بسيط وسلس وبصيغة خفيفة ومناسبة للجميع. كما أن دروسه واضحة ومرفقة بالصوت والصورة. فكل ما عليك هو الضغط على اسم الدرس وسينتقل مباشرة إلى الدرس. يساعدك على الحفظ بلا ملل أو تعقيد. استمع فقط لطريقة اللفظ بشكل متكرر وستجد نفسك تردد الكثير من الكلمات السويدية.

هذا حتمًا يساعدك لفهم ما يدور حولك نوعًا ما في المجتمع السويدي ريثما تتقن باقي مهارات اللغة السويدية. والتي يمكنك تطويرها تدريجيّا عبر كورسات منوعة ومنظمة.

لن نكثر الكلام فشهادتنا بالكتاب مجروحة. سنتركك تجرّب الكتاب وستدعو لنا إن شاء الله.

رابــــط تحميـــــل الكتـــــاب

حمّل الكتاب من هنا

📘

شارك الدرس

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊