fbpx

كون صداقات مع أشخاص يتحدثون السويدية مع أشهر تطبيق دردشة “kefak Social “:

كون صداقات مع أشخاص يتحدثون السويدية مع أشهر تطبيق دردشة “kefak Social “:في عصر التواصل الرقمي الحديث، أصبحت التطبيقات والمنصات الاجتماعية وسيلة رئيسية للتعرف على أشخاص جدد وبناء صداقات عبر الحدود اللغوية. ومن بين هذه التطبيقات الاجتماعية، يبرز تطبيق “kefak Social” كأحد أشهر المنصات التي تسمح للمستخدمين بالتواصل مع أشخاص يتحدثون اللغة السويدية.

هل تريد التحدث مع أشخاص يتحدثون الألمانية ؟ هل تريد ممارسة اللغة مع أهل اللغة نفسهم ؟ أم أنت من محبي التعرف على أشخاص في ألمانيا ؟ أم تخطط للسفر إلى ألمانيا وتود أن تكون صداقات فى تلك البلد؟

بالطبع التحدث مع أشخاص يتحدثون الالمانية  يشكل أهمية كبيرة لدي متعلمين اللغة الألمانية ، حيث أنها من أبسط الطرق لتعلم اللغة هو أن تمارس اللغة مع أهلها ، وذلك يُمكنك من تحسين مهارات اللغة الالمانية لديك بشكل كبير مثل مهارة الكتابة وتكوين الجمل وقواعد اللغة والاستماع والنطق ، ويمكنك أيضاً التشاور مع صديقك الالماني فى أسئلة اللغة الألمانية وطلب منه المساعدة في تعلم اللغة .

وسنتحدث اليوم فى هذا المقال الشيق علي موقعنا عن تطبيق  kefak Social الجديد على  جوجل بلاي والذي نال إعجاب الكثيرين في الفترة الآخيرة

- Advertisement -

معلومات عن تطبيق  kefak Social

وتطبيق Kefak Social يقوم بعرض حسابات الأشخاص المستخدمين للتطبيق بطريقة منظمة لكي تتمكن من رؤيتهم ومحادثتهم ، ويمكنك مشاركة معهم  الدردشة والملصقات مثل الواتساب والماسنجر ، كما يمكنك محادثة مجموعة من الأشخاص فى انٍ واحد ، كما يمكنك مشاركة تلك الفيديوهات والصور مع كل مستخدمي  Kefak Social بحيث أن اي شخص يري صورتك والفيديو الخاص بك .

وها هي المعلومات الكاملة عن Germany Social :

كون صداقات مع أشخاص يتحدثون السويدية مع أشهر تطبيق دردشة “kefak Social “:

مطور من قبل : Mr.Gehad
مصنف : لمن هم فوق سن الـ 18 عام
نوعه فى المتجر : نمط حياة
تقييمه : 4.1
حجمه : 39 M
يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث

 Kefak Social شهد إقبال كبير من قبل الشباب حيث أنه تخطي حاجز الـ 10الف تثبيت من قبل   الاشخاص الذين ينوون على تعلم اللغة الألمانية .

حمل التطبيق من هنا

مميزات تطبيق Kefak Social

ويتميز kefak Social بعدد من المميزات ،كالأتي :

  • سهل الإستخدام .
  • إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية .
  • إمكانية التحدث مع عدة أشخاص فى آنٍ واحد .
  • Kefak Social مجاني ولا يتطلب اية رسوم .
  • تحدث مع أشخاص من كافة أنحاء العالم يتحدثون بالالمانية .
  • تقييمه فى المتجر عالي 4.1
  • حجمه صغير فهو لا يتعدى الـ 60 ميجا بايت .
  • لا يتطلب جهاز اندرويد خارق .
  • لا يحدث مشاكل فى الجهاز من تهنيج وخلافه .

طريقة تحميل تطبيق  Kefak Social

ويمكنك تحميل  Kefak Social بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي من خلال ذلك الرابط بحجم 39 ميجا بايت ، وبعدها قم بالضغط علي “تثبيت ” أو “install”

حمل التطبيق من هنا

للحصول على المزيد من الدروس تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي 😍😊