اللغة السويدية

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة السويدية إلى اللغة العربية باستخدام كاميرا الموبايل

ترجم اي ورقة مكتوبة باللغة السويدية إلى اللغة العربية باستخدام كاميرا الموبايل

تعلم اللغة السويدية



تطبيق رائع يقوم بتحويل اي نص مكتوب على ورقة من اي لغة إلى الغة العربية او اي لغة اخرى .
التطبيق ترجمته قريبة جدا من النص الاصلي . كثيرا ما ما نحصل علي الكثير من الأوراق المكتوبة باللغة السويدية أو أي لغة أخرى ولا يمكننا القيام بترجمتها لكثره الكلمات المتواجدة في تلك الورقة ولكي نعيد كتابه ذلك الخطاب مرة ثانية على أي موقع من مواقع الترجمة

فسيأخذ العديد من الوقت والمجهود ولتجنب أخطاء الكتابة نقف عاجزين في مواجهة تلك الإشكالية العسيرة ولكن من اليوم لا تقلقل فيما يتعلق تلك الإشكالية فسنقوم بتوضيح تطبيق يقوم بترجمة أي ورقة للغة العربية أو إلي أي لغة أخري من خلال تصويرها لاغير .و قد قمنا بتجربته وقد كانت النتائج مذهلة حقاً .

 

Översätt eventuellt papper skrivet på svenska till arabiska med hjälp av en Mobi-kamera
En bra applikation som konverterar text som skrivs på ett papper från vilket språk som helst till arabiska eller något annat språk! Ansökan har översatts väldigt nära originaltexten. Vi får ofta mycket papper skrivna på svenska eller något annat språk och vi kan inte översätta många av orden i det papperet och att skriva om det här talet igen på någon av översättningswebbsidorna

 Många av den tid och ansträngning Vsaokhz att undvika att skriva misstag vi står hjälplösa inför det svåra problemet, men i dag är inte osäkra när det gäller problem som vi kommer att förtydliga tillämpningen av översättning av papper arabiska språket eller något annat språk genom fotograferade förändring min kalender kan behöva prova. Resultaten var Verkligen fantastiskt.

احفظ كلمات سويدية قد يساعدك تحميل قاموس سويدي عربي بدون انترنت ,في حفظ الكلمات ومعانيها , حيث خد مجموعة من الكلمات كل يوم وحاول نطقها بشكل صحيح و تكرارها وترديدها مع عائلتك لترسيخ جيدا في عقلك .

تحميل التطبيق 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock