مرحبا أيها الرائعون
ننصحكم في البداية بالأشتراك معنا  في مجموعة الماسنجر لدروس اليومية
دروس يومية لتطوير نفسك في اللغة السويدية
 

تعتبر الأدوات المطبخية أساسية في الحياة اليومية، وتعد اللغة السويدية هي اللغة الرسمية في السويد. وبالتالي، فإن تعلم اسماء الأدوات المطبخية باللغة السويدية يمكن أن يساعد على فهم الوصفات والتعامل مع الأدوات بشكل صحيح، ويمكن توضيح أهمية ذلك على النحو التالي:

1- فهم الوصفات: يمكن استخدام اللغة السويدية لفهم الوصفات والمقادير بشكل صحيح، حيث يمكن التعرف على اسماء الأدوات المطبخية السويدية واستخدامها بشكل صحيح في الطبخ.

2- التواصل مع الآخرين: يمكن استخدام اللغة السويدية للتواصل مع الآخرين في السويد، سواء كان ذلك في المتاجر أو الأسواق أو الأماكن العامة، ويمكن أن تكون معرفة اسماء الأدوات المطبخية السويدية مفيدة في هذا الصدد.

3- تحضير الطعام بشكل صحيح: يمكن استخدام اللغة السويدية لفهم التعليمات والإرشادات المتعلقة بالاستخدام الصحيح للأدوات المطبخية، وهذا يمكن أن يساعد في تحضير الطعام بشكل صحيح ولذيذ.

4- التعرف على الثقافة السويدية: يمكن استفادة الأشخاص الذين يتعلمون اللغة السويدية من معرفة اسماء الأدوات المطبخية السويدية لتعرف على الثقافة السويدية، ومن خلال التعرف على المطبخ السويدي والأكلات السويدية.

تعلم أدوات المطبخ باللغة السويدية

‫ألديك مطبخ جديد؟‬
‫ماذا ستطبخ اليوم؟‬
‫أتطبخ بالكهرباء أم بالغاز؟‬
‫هل أقطع البصل؟‬
‫هل أقشر البطاطا؟‬
‫هل أغسل الخس؟‬
‫أين الأكواب؟‬
‫أين الأطباق؟‬
‫أين طقم أدوات المائدة؟‬
‫أعندك فتاحة علب؟‬
‫أعندك فتاحة زجاجات؟‬
‫أعندك بزّال؟‬
‫أتطبخ الحساء في هذا القدر؟‬
‫أتقلي السمك في هذه المقلاة؟‬
‫أتشوي الخضر على هذه المشواة؟‬
‫أنا أجهّز السفرة / أعد المائدة.‬
‫ها هي السكاكين والشوك والملاعق.‬
‫ها هي الاكواب، الصحون، وفوط السفرة.‬
Shares: