تعلم اللغة السويدية

كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf

أفضل كتاب لتعلم اللغة السويدية من الصفر للاحتراف بنفسك

مرحبا بكم أيها الرائعون

أصبح الآن بإمكانكم تعلم اللغة السويدية بسرعة وسهولة عن طريق التطبيق المقدم اليك في الرابط

التطبيق مصمم خصيصا" لمساعدتك على تعلم اللغة السويدية باحتراف

لتحميل التطبيق اضغط هنا

هياا بنااا لنبدأ بداية صحيحة

-----------------------------------------------

كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf

سنستعرض اليوم كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf حيث ان تعلم اللغات المختلفة من الأمور المهمة في حياة الإنسان المحب للتغيير بعيداً عن كونه محباً للسفر أم لا ، فليس بالضروري تعلم لغة دولة معينة لمجرد إرادة السفر لتلك الدولة، ولكن تعلم لغة دولة معينة ومجموعة معينة من الناس تكسبك معرفة بتاريخهم وعاداتهم . فتعلم اللغة يكسبك ثقافة جديدة ويضيف إلى شخصيتك الكثير ، ويجعلك قريب من قوم تلك اللغة، تعلم كيفية تفكيرهم وتقاليدهم المكونة لتلك الشخصيات التي تراها أمامك.

ونحن هنا لنسهل عليك دراسة اللغة السويدية ونقدم لك الطرق البسيطة والسهلة لتجتاز فيهم كل المعوقات وتعب الطريق ، واللغة السويدية هي من اللغات ذات الشعبية القليلة نسبياً في إرادة تعلمها على الرغم من سهولتها وقلة المتحدثين بها ولكنها تبقى من اللغات المميزة .

وأول سبب لتعلم اللغة السويدية هي سهولة تعلُّمها وسهولة التعامل بها والنطق بأحرفها وقواعدها النحوية وما إلى ذلك ، فهي لغة تمتاز بالسهولة في كل أفرع علومها، بل وتشبه كثيرا اللغة الإنجليزية في قواعدها و اشتراكهما في بعض الكلمات. فتعلم اللغة السويدية يصبح يسيرا جدا للمتحدث باللغة الإنجليزية فهما متشابهتان بدرجة كبيرة .

لذا اخترنا لك اليوم كتاب أحد أفضل كتب تعليم هذه اللغة ، وهذا لما يحتويه الكتاب من الدروس التي تبدأ في تعليمك الحروف و الأرقام و الأسماء ثم الأفعال لكي تجعلك تتقن اللغة السويدية و تتمكن من فهمها و التكلم بها مع غيرك من من يتحدثون بها . ويحتوي على افضل الدروس التي توفر لك اغلب المفردات الأساسية في اللغة السويدية باللغة العربية. وسوف يساعدك في التعلم و التحدث بطلاقة و معرفة جل الجمل القصيرة باللغة السويدية في حالات العالم الحقيقي في أي وقت من الأوقات. لذا اذا كنت تفكر في السفر الى السويد او تريد متابعة الدراسة هناك او تريد التعارف مع اشخاص من هناك و التكلم معهم بلغتهم السويدية فما عليك إلا تحميل كتاب تعلم اللغة السويدية .

لتحميل الكتاب : <<<>>> من هنا 

 ختاماً كانت تلك أهم النقاط المتعلقة بتعلم اللغة السويدية وأهم كتاب تعلم اللغة السويدية للمبتدئين pdf ، آملين أن نكون حققنا لكم الفائدة مع اطيب الأمنيات بالنجاح المستمر .

اقرأ المزيد :

الرجاء و الطلب في اللغة السويدية

جمل مهمة في اللغة السويدية

كما يسعدنا أن ندعوك للانضمام  معنا في الفيس بوك للاطلاع على المزيد من الدروس

مجموعة تعليم اللغة السويدية بأحتراف

 

تعلم اللغة السويدية Lär dig svenska

 

دروس ذات صلة