fbpx
تعلم اللغة السويديةمفردات سويدية

التعبير عن المشاعر بالسويدية

advertisement

التعبير عن المشاعر بالسويدية

مرحبا بكم يا أصدقاء 

كيف حالكم

للراغبين في تعلم اللغة السويدية بسهولة نقدم إليكم تطبيقنا المفيد جدا" لتتمكنو من تعلم السويدية دون الحاجة إلى مدرس

إنه ليس مجرد تعليمي احترافي بل تطبيق يساعدك في الحياة اليومية  

 

لتحميل التطبيق اضغط هنا

✔✔✔ هيااا بنا لنبدأ✔✔✔

 

 

 

التعبير عن المشاعر هو جزء مهم من الحياة الاجتماعية والثقافية في السويد. وتعد السويد واحدة من الدول الاسكندنافية التي تولي أهمية كبيرة للتعبير عن المشاعر بصراحة وصدق.

في الثقافة السويدية ، يُعتبر التعبير عن المشاعر بوضوح وبشكل صريح أمرًا مهمًا للحفاظ على علاقات جيدة بين الأفراد. ويعد التعبير عن المشاعر بطريقة صحيحة وصريحة وصادقة من الطرق التي تساعد في بناء الثقة بين الأفراد والحفاظ على علاقاتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التعبير عن المشاعر بطريقة صحيحة يساعد على تجنب التوتر والصدامات الاجتماعية والتي يمكن أن تؤدي إلى تدهور العلاقات بين الأفراد والمجتمع بشكل عام.

ومن المهم أيضًا ملاحظة أن السويد تعتبر مجتمعًا ديمقراطيًا متساويًا، ولا يوجد هناك تفضيلات وتمييزات بين الأشخاص، وبالتالي يمكن للجميع التعبير عن مشاعرهم بحرية دون خوف من التمييز أو العقاب.

بشكل عام ، فإن التعبير عن المشاعر بطريقة صحيحة وصادقة يعتبر جزءًا مهمًا من الثقافة السويدية ، ويساعد على بناء الثقة والاحترام بين الأفراد وتجنب الصدامات الاجتماعية.

وجود رغبة
لدينا رغبة
‫لا رغبة لدينا.‬
‫الشعور بالخوف.‬
‫أشعر بالخوف / أنا خائف.‬
‫لست خائفاً.‬
توفر الوقت
‫لديه وقت.‬
‫لا وقت لديه.‬
الشعور بالملل
هي تشعر بالملل
‫إنها لا تشعر بالملل.‬
الشعور بالجوع
‫هل أنتم جياع؟‬
‫ألستم جياعاً؟‬
الشعوربالعطش
‫هم عطشى.‬
‫ليسوا عطشى.‬

تعلم التعبير عن المشاعر بالسويدية كما يمكنك أيضا التعلم عن طريق أفضل الدروس المقدمة إليك هنا تعلم السويدية بكل سهولة بالصوت

advertisement